المصري البورسعيدي يرد إنبي بشأن اتهام لاعبه بالتزوير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن المصري البورسعيدي يرد إنبي بشأن اتهام لاعبه بالتزوير

أعلن نادي المصري البورسعيدي، موقف اللاعب إبراهيم سعيد فهمي، لاعب فريق 2003، وعلاقته بأزمة ببطولة الجمهورية، بعد اتهامه من قبل نادي إنبي بالتزوير.

و جاء بيان المصري البورسعيدي كالأتي

بشأن ما تردد خلال الساعات الماضية عن موقف اللاعب ابراهيم سعيد فهمي كامل لاعب فريق المصري 2003، تؤكد إدارة النادي ما يلي :

** قامت إدارة النادي المصري بقيد اللاعب في سجلات اتحاد الكرة طبقا للقواعد واللوائح المنظمة لهذا الشأن ، حيث تم قيد اللاعب وفقًا للمستندات الرسمية الصادرة من الجهات الحكومية المختصة وهي كالتالي :

** بطاقة الرقم القومي للاعب التي تحمل رقم 30303202106177 صادرة من مركز الواسطى بمحافظة بني سويف بتاريخ مايو 2023 ، ومدون بها تاريخ ميلاد اللاعب في 2003/3/20 والمهنة عامل.

** شهادة ميلاد حديثة للاعب مستخرجة من سجل مدني بولاق الدكرور بتاريخ 2023/5/20 وتؤكد بياناتها قيده بسجل مدني الواسطى – محافظة بني سويف برقم قيد 369 بتاريخ 2016/12/13.

** اقرار شخصي على اللاعب نفسه ممهورًا ببصمته الشخصية يؤكد فيه عدم التحاقه بأية مرحلة تعليمية أو جامعية وذلك بتاريخ 2023/8/21.

** وثيقة تأمين على الحياة والاصابات والعجز الجزئي.

** الموقف من التجنيد والذي يثبت أن اللاعب غير مطلوب للتجنيد.

** اقرار شخصي من اللاعب ممهمورًا ببصمته الشخصية يؤكد فيه بأن جميع المستندات المقدمة منه صحيحة وصادرة عن جهات رسمية حكومية مختصة.

وبناء على تلك المستندات التي تم تقديمها للاتحاد المصري لكرة القدم، تم تحرير عقد احتراف للاعب بموجب توقيعه على استمارات القيد وقد تم توثيق العقد باتحاد الكرة المصري بتاريخ 2023/9/13.

ولذلك وبناء على ما سبق ذكره فإن إدارة النادي المصري تحتفظ بحقها القانوني في اتخاذ الإجراءات القانونية والرجوع قانونًا تجاه كل من يزعم قيام إدارة النادي المصري بالتزوير حفاظًا على حقوق النادي المادية والأدبية والمعنوية، كما تطالب إدارة النادي المصري اتحاد الكرة المصري بإصدار بيان يفند فيه المزاعم التي روجتها إدارة أحد الأندية بشأن تورط إدارة النادي المصري في تزوير مستندات قيد اللاعب دون سند قانوني يؤكد تلك المزاعم

«أهل مصر» ينفرد بنسخة من شكوى إنبي ضد لاعب المصري البورسعيدي المُتهم بالتزوير

وكان انفرد موقع ‘أهل مصر’، أمس الأحد، بنسخة من شكوى نادي إنبي إلى اتحاد الكرة، والتي اتهم خلالها إسلام سعيد فهمي لاعب نادي المصري البورسعيدي بتزوير سنه الحقيقي والمشاركة مع المصري في إحدى مباريات بطولة دوري 2003.

شكوى إنبي ضد لاعب المصري

وفي هذا الصدد تواصل ‘أهل مصر’ مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، والذي أكد أن النادي البترولي أرسل شكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري، بشأن واقعة تزوير أحد لاعبي المصري البورسعيدي، وإشراك الفريق البورسعيدي للاعب أكبر من السن (2003).

وأضاف الشريعي:’ تواصلت مع اتحاد الكرة خلال الـ48 ساعة الماضية وأبلغتهم بضرورة الإعلان عن نتيجة الشكوى قبل مباراة الأهلي لكن حتى الآن دون نتيجة، والشكوى لم تدخل التظلمات إلا صباح اليوم’.

رد اتحاد الكرة

وكشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس أزمة البطل المتوج بدوري 2003، والمنحصر بين الأهلي وإنبي، خصوصًا بعد فوز الأخير على الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.

واحتفل فريقا الأهلي وإنبي بالتتويج بالدوري المصري 2003، عقب انتهاء المباراة التي انتهت بفوز إنبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للأهلي.

وقال اتحاد الكرة في بيان مرسل للصحفيين:’ طبقآ للائحة الأهلي فاز بدوري الجمهورية مواليد 2003، ولكن نادي انبي متقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة المصري لصالحه لتزوير لاعب، وهو ما يتم التحقيق فيه حالياً’.

وكان قد تقدم نادي إنبي بتظلم ضد أحد لاعبي المصري البورسعيدي، باعتباره مزور للأوراق الخاصة بإثبات سنه، وحتى الآن لم يصدر اتحاد الكرة نتيجة هذا التظلم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً