النزاهة الرياضية في البريمرليغ تعاني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن النزاهة الرياضية في البريمرليغ تعاني والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال نونو إسبيريتو سانتو، مدرب فريق نوتنغهام فورست، إن النزاهة الرياضية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تعاني، حيث يواصل النادي انتظار الحكم في الطعن الذي تقدم به ضد قرار خصم نقاط من رصيده.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، كان نادي نونتغهام يتوقع أن يصدر قرار في وقت سابق من هذا الأسبوع بشأن الاستئناف الذي تقدم به النادي ضد قرار خصم 4 نقاط من رصيده في الدوري الإنجليزي، نتيجة مخالفته لوائح المسابقة الخاصة بالربح والاستدامة.

ومع ذلك، لم يصدر حكم بشأن هذا الطعن بحلول اليوم الخميس، فيما يرى نونو أن هذا ليس عادلاً بالنسبة لهم أو لبقية الأندية الأخرى.

ويخوض نوتنغهام صراعاً مع فريقي لوتون تاون وبيرنلي، لتجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

وبعد تأكد هبوط شيفيلد يونايتد (متذيل الترتيب)، لم يكشف النقاب بعد عن الناديين اللذين سيرافقانه في تشامبيونشيب.

ويأمل نوتنغهام، الذي يتفوق حالياً بنقطة واحدة على لوتون، صاحب المركز الثالث من القاع، في استعادة نقطة واحدة على الأقل من خلال استئنافه، الأمر الذي قد يكون له تأثير كبير على معركة الهبوط.

من جانبه، قال نونو قبل لقاء الفريق الحاسم مع مضيفه شيفيلد، السبت: «لقد تعاملنا مع هذا الوضع لفترة من الوقت».

وأضاف مدرب نوتنغهام في تصريحاته، التي نقلتها «وكالة الأنباء البريطانية» (بي إيه ميديا): «كنا نتوقع أن يأتي ذلك في وقت أقرب، نحن نعرف بالضبط عدد النقاط التي لدينا. ولكننا في حاجة إليها في أسرع وقت ممكن».

وتابع: «ثلاثون (نقطة) ستكون رائعة لأن هذا ما حققه اللاعبون على أرض الملعب بالفعل».

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت النزاهة الرياضية للبطولة معرضة للخطر، قال نونو: «أنا أتفق تماماً، إنها فوضى، لقد كان لديهم الوقت الكافي لاتخاذ قرار».

وشدد: «إنها فوضى… إنه أمر صعب للغاية ليس فقط بالنسبة لنا ولكن بالنسبة للدوري بأكمله، وخاصة الأندية التي تعرضت لخصم النقاط، من الصعب للغاية التعامل مع هذا».

ربما يتراجع نوتنغهام فورست للمركز الثالث من القاع، عندما يذهب لملعب (برامال لين) لملاقاة شيفيلد في المرحلة الـ36 للمسابقة، وذلك حال فوز لوتون تاون على ضيفه إيفرتون غداً الجمعة، في المرحلة ذاتها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً