بأمر الطبيب.. أحمد رزق ممنوع من الكلام بعد إجراء جراحة في الفك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بأمر الطبيب.. أحمد رزق ممنوع من الكلام بعد إجراء جراحة في الفك والان مع التفاصيل


الجمعة 03/مايو/2024 – 01:08 ص

تعرض الفنان أحمد رزق لوعكة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، بعد مشاركته في مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي 2024، ونستعرض لكم خلال السطور التالية، التفاصيل الكاملة لتعرض أحمد رزق لوعكة صحية.

تفاصيل الحالة الصحية لأحمد رزق بعد إجراؤه عملية جراحية

علم القاهرة 24، من مصادره الخاصة، أن الفنان أحمد رزق أجرى أمس عملية جراحية، عبارة عن  زراعة عضم في الفك، وخرج من المستشفى اليوم، بعدما سمح له الطاقم الطبي بذلك.

وحرصا على تحسين حالته الصحية، أوضح المصدر، أن الطبيب المختص منعه من الكلام.

وقد كشف رزق منذ فترة خلال حوارة مع القاهرة 24 أن تغيير صوته في مسلسل بيت الرفاعي، قد تسبب في أزمة له في الحنجرة، وقد حقق رزق نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمة شخصية فاروق والذي تفاعل معه عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا والنقاد.

وشارك رزق في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب وشارك فيه كل من محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، وفاء عامر، نهلة سلامة وآخرين.

وعلى مستوى السينما فكان آخر أعماله فيلم 200 جنية، تأليف أحمد عبدالله وإخراج أحمد أمين والذي شهد عودة إسعاد يونس مرة أخرى للسينما وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم هاني رمزي، ليلى علوي، مي سليم، أحمد السقا، أحمد أدم، أحمد السعدني، دينا فؤاد، وآخرين.

وعلى مستوى المسرح فقد شارك في مسرحية ميمو، تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وشارك في العمل كل من أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي المرغني، هنا شيحة، نور إيهاب، وعرضت ضمن فعاليات موسم الرياض والتي شهدت حضور جماهيري ضخم، وفي 2022 قدم مسرحية الوش التاني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً