بدءًا من اليوم الأربعاء.. الكهرباء تطبق مواعيد جديدة لتخفيف الأحمال مع اقتراب الامتحانات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بدءًا من اليوم الأربعاء.. الكهرباء تطبق مواعيد جديدة لتخفيف الأحمال مع اقتراب الامتحانات والان مع التفاصيل


الأربعاء 08/مايو/2024 – 01:37 ص

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن تعديل خطة تخفيف أحمال الكهرباء والتي يبدأ تنفيذها من اليوم الأربعاء، لتكون من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساءً على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أنه  لن تزيد مدة فصل التيار الكهربائي ضمن خطة تخفيف الأحمال عن ساعتين.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب امتحانات الطلاب بالمدارس.

مواعيد تخفيف الأحمال الجديدة

 

وكشفت  الشركة القابضة لكهرباء مصر، في بيان لها نشرته أمس، بأن الخطة الجديدة سيتم تنفيذها بداية من اليوم  الأربعاء 8 مايو 2024، وحتى 20 يوليو 2024، أي إنها ستستمر لمدة 44 يومًا، مناشدة  المواطنين الاتصال على الخط الساخن للوزارة بالرقم 121 إذا زادت مدة انقطاع الكهرباء عن ساعتين متواصلتين، أو إذا كان هناك انقطاع للكهرباء خارج المدة المحددة التي وضعها مجلس الوزراء.

 

وتابعت الشركة في بيانها: أنه لا يوجد أي تمييز في تطبيق خطة تخفيف الأحمال، ويتم تنفيذ برنامج تخفيف الأحمال على كافة محافظات الجمهورية والمناطق المختلفة، ونعمل على استقرار التيار، وجارٍ توفير جميع الموارد المتاحة لاستقرار الوضع بشكل كامل على جميع أنحاء الجمهورية.

 

من جانبه، صرح المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه تم تعديل جدول تخفيف الأحمال مراعاة لظروف الامتحانات والأسر المصرية، موضحا بأن الحكومة المصرية تعمل جاهدة للتخلص من أعمال تخفيف الأحمال الكهربائية، وحل المشاكل المرتبطة به.

 

وأشار المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن جدول تخفيف الأحمال الجديد الذي أُقر بالتنسيق بين وزارتي الكهرباء والتعليم سيستمر من 8 مايو وحتى 20 يوليو، مؤكدا أنه يتم التنسيق بين الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وكل من وزيري الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، لوقف تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء عن الكنائس خلال الأيام التي تشهد احتفال الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، وأسبوع الآلام، وذلك تيسيرًا عليهم خلال فترة الاحتفال.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً