بعد إحالة المتهم للمحاكمة.. دفاع الصغيرة جانيت السودانية: بعد ما فعل جريمته طلع شقته ونام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بعد إحالة المتهم للمحاكمة.. دفاع الصغيرة جانيت السودانية: بعد ما فعل جريمته طلع شقته ونام والان مع التفاصيل

أمر المستشار محمد عامر جادو، رئيس محكمة استئناف القاهرة وعضو مجلس القضاء العالي، بتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت، سودانية الجنسية، وتم تحديد جلسة 7 مايو الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم.

وكشف المحامي أحمد حجاج، دفاع الطفلة جانيت، التي لقيت مصرعها على يد شخص اختطفها وهتك عرضها وقتلها، تفاصيل الواقعة، حيث قال إن الواقعة حدثت يوم الجمعة 19 أبريل الماضي، عندما كانت الطفلة جانيت تلعب مع شقيقتها الصغرى، وكان المتهم بالطابق العلوي وعندما سمع صوت الطفلة نزل وأخذها لحديقة مجاورة للمنزل.

وتابع محامي الطفلة جانيت: كانت لابسة حاجة كت والبامبرز، والمتهم اصطحبها وبدأ يمارس معاها أفعال جنسية، ولما البنت بدأت تصرخ من الآلام كتم أنفاسها وقتلها، واستمر في الممارسة الجنسية، ثم ألقاها في الحديقة خلف المنزل.

وأضاف محامي الطفلة جانيت أن المتهم بعد الواقعة حبس نفسه في الأسانسير والذي أنقذه هو والد الطفلة جانيت، مضيفا: بعد ما فعل جريمته طلع شقته ونام، وأهل البنت فضلوا يدوروا عليها فترة طويلة لحد ما لقيوها.

وأشار محامي الطفلة جانيت إلى أنه تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة كاملة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً