بعد إصابتها بسرطان الثدي.. بشرى لكندة علوش: ربنا يجعل عملك الطيب والخير شفيع ليكي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد إصابتها بسرطان الثدي.. بشرى لكندة علوش: ربنا يجعل عملك الطيب والخير شفيع ليكي

وجهت الفنانة بشرى رسالة إلى الفنانة السورية كندة علوش، بعد الإعلان مؤخرا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت بشرى عبر «فيسبوك»: «حبيبتى يا كندة ربنا يكتبلك السلامة دايما ويعافيكي يخليكي لأسرتك، من يوم ما عرفناكي في مصر وانتي صاحبة واجب وكريمة ومجاملة ومحترمة وليكي مواقف إنسانية واضحة وقوية، ربنا يجعل عملك الطيب والخير شفيع ليكى في أزمتك وربنا يطلف بيكى دايما».

تفاصيل إصابة كندة علوش بسرطان الثدي

وكانت الفنانة السورية كندة علوش أعلنت تفاصيل لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار عام ونصف.

وكشفت كندة علوش عن اصابتها اثناء لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقات خاصة عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، معلنة عن تفاصيل تجربتها مع تساقط الشعر نتيجة العلاج الكيماوي، ولماذا أخفت الخبر عن الجمهور.

وأوضحت كندة علوش أنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع ماعدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها، مشيرة إلى أنها حاولت التعايش مع المرض وتقبل وضعها من أجل أسرتها وأطفالها.

وأضافت كندة علوش، أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمرض بشهر واحد، اكتشفت إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض، وهو سرطان الثدي، وذلك خلال تلقيها جلسات الكيماوي، حتى فوجئت بتشخصيها بنفس المرض.

وتابعت كندة علوش حديثها قائلة: «عمري ما قولت ليه يا رب، وحسيت أن ربنا بيوصلي رسالة أني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً