بعد القبض عليه.. من هو التيك توكر جورج مبيض وعلاقته بالإعلامية رابعة الزيات؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بعد القبض عليه.. من هو التيك توكر جورج مبيض وعلاقته بالإعلامية رابعة الزيات؟ والان مع التفاصيل


الجمعة 03/مايو/2024 – 12:10 ص

خلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض على التيك توكر اللبناني، الذي اتهم باستدراج الأطفال الصغار واغتصابهم في صالون حلاقة رجالي خاص به.

من هو التيك توكر جورج مبيض؟

 تم توقيف جورج مبيض بتهمة استدراج واغتصاب أطفال في صالون حلاقة في بيروت، ووجهت إليه اتهامات خطيرة تتضمن استغلال الأطفال جنسيًا، والاعتداء الجنسي عليهم، والتجارة بالبشر.

وأثارت قضية جورج مبيض موجة غضب واستياء واسعة في لبنان، إذ طالب العديد من الأشخاص بمحاسبة المتهم ومعاقبته بأشد العقوبات، كما وجهت الإعلامية رابعة الزيات انتقادات لاذعة لاستضافتها جورج مبيض في برنامجها قبل الكشف عن جرائمه.

واستخدم التيك توكر جورج مبيض شهرته وحسابه على تيك توك لاستغلال الأطفال، فكان يدعوهم للاحتفال من خلال حسابه على تيك توك، وكان في الأغلب يعتدي عليهم في صالون الحلاقة الخاصة به.

وتتكون العصابة الخاصة بالاعتداء على الأطفال، من 30 فردا ينقسمون بين تجارة الممنوعات واغتصاب الأطفال، وبينهم أشخاص يستغلون مواقع التواصل الاجتماعي للإيقاع بالضحايا.

علاقة الإعلامية رابعة الزيات بـ جورج مبيض

وردت الإعلامية رابعة الزيات على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا قائلة، إنها لم تكن تعلم بشخصيته الحقيقية، مشيرة إلى أن الاتهامات التي توجهت له كانت بعد استضافته في إحدى حلقات البرنامج.

الإعلامية رابعة الزيات

وتابعت: بالنسبة للهجوم الذي طال برنامج فوق 18 وطالني بسبب استضافة تيك توكر شهير بموسم سابق وحلقة سابقة، هذه الحلقة كانت تسلط الضوء على الأشخاص الذين يفعلون أشياء غريبة على تيك توك، وهذا الشخص كان مصفف شعر يصفف الشعر بطريقة غريبة.

قضية جورج مبيض

لا تزال قضية جورج مبيض قيد التحقيق، ولم يتم إصدار حكم نهائي بحق جورج مبيض حتى الآن، وأشارت التحقيقات الأولية إلى تورط أشخاص آخرين في هذه الجرائم، وتم توقيف عدد من المتهمين في القضية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً