بعد صعوده لدوري روشن للمحترفين.. القادسية يعتزم ضم خيسوس أو ريتشاليسون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد صعوده لدوري روشن للمحترفين.. القادسية يعتزم ضم خيسوس أو ريتشاليسون

يعود فريق القادسية من جديد إلى دوري روشن السعودي من الموسم المقبل، بعد صعوده مؤخرًا من دوري يلو السعودي للمحترفين، ويقرر الخوض في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة لأجل تدعيم صفوفه استعدادًا للنسخة المقبلة.

ويعتزم القادسية على أن يبدأ أولى صفقاته المقبلة بضم مهاجم من العيار الثقيل، قد يكون البرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم آرسنال، أو مواطنه ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير.

وقال موقع «تي بي آر فوتبول» إن الثنائي بالفعل على رادار فريق المنطقة الشرقية المدعوم من عملاق النفط «أرامكو».

وقد أوضح الوسطاء لرابطة المحترفين السعودية أن ريتشارليسون منفتح على فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، كما أن ناديه توتنهام هوتسبير لن يرفض رحيل اللاعب هذا الصيف، وفق مصادر موقع «تي بي آر فوتبول».

بالإضافة إلى ريتشارليسون، يحرص القادسية أيضاً على التعاقد مع غابرييل خيسوس، على الرغم من أنه يتبقى أن نرى ما إذا كان اللاعب حريصاً على الانضمام إلى دوري المحترفين السعودي.

ووفق مصادر موقع «تي بي آر فوتبول»، فإن آرسنال أخبر خيسوس بأنهم لن يقفوا في طريقه – في حال وصول العرض، لكنهم يصرون أيضاً على أنهم لا يتطلعون إلى البيع بشكل كبير.

يمكن القول إن جابرييل خيسوس كان ضحية فريق آرسنال هذا الموسم. كان التوقيع مع البرازيلي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني بمثابة بيان حقيقي من جانب ميكيل أرتيتا، وبدا بالتأكيد أنه يلعب دوره في رفع المعايير مرة أخرى في شمال لندن.

لكن آرسنال أصبح الآن منافساً حقيقياً على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لذا فإن العيوب التي منعت غابرييل خيسوس من أن يصبح نجماً في مانشستر سيتي عادت إلى الواجهة مرة أخرى، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً 4 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

لقد أثار كاي هافرتز الإعجاب في الدور رقم 9 في الأشهر الأخيرة، لذا يمكنك أن تفهم سبب استعداد «الغانرز» لإبقاء خياراتهم مفتوحة بشأن مستقبل خيسوس.

وفي الوقت نفسه، كان ريتشارليسون عامةً أفضل من خيسوس برصيد 11 هدفاً في الدوري مع توتنهام. ومع ذلك، يظهر مستوى توتنهام الأخير أنه لا يزال في طور التقدم تحت قيادة أنجي بوستيكوغلو.

لم يسجل أي فريق في المراكز السبعة الأولى أهدافاً أقل من توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لذلك لم يثبت ريتشارليسون تماماً أنه الرجل الذي سيملأ الفراغ الذي تركه هاري كين.

مع ذلك، يبدو أن جميع الأطراف بدأت تتقبل أن الانتقال إلى الدوري السعودي قد يكون الأفضل إذا وصل عرض كبير خلال الأشهر القليلة المقبلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً