بعد قرار تخفيف الأحمال.. سؤال بامتحان اللغة العربية على صفحات الغش عن ترشيد الكهرباء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد قرار تخفيف الأحمال.. سؤال بامتحان اللغة العربية على صفحات الغش عن ترشيد الكهرباء

تداولت صفحات الغش عبر موقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، صورًا مزعومة لامتحان اللغة العربية للفصل الدراسي الثاني 2023/204، التي يؤديها طلاب الصف الأول الثانوي، في محافظة الجيزة إدارة العجوزة.

وتضمن سؤال التعبير في الامتحان عن ترشيد استهلاك الكهرباء وجاء السؤال نصه: يجب علينا ترشيد استهلاك المياه والكهرباء.. اكتب رؤيتك حول الموضوع للحفاظ على خيرات الوطن في عشرة أسطر.. مراعيًا الأسس الفنية الكتابية وسلامة اللغة والأسلوب وعلامات الترقيم.

تطبيق الخطة الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء في مصر

وتبدأ الشركة القابضة لكهرباء مصر، تطبيق الخطة الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء في مصر؛ اعتبارا من اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، تزامنًا مع الموافقة على مخاطبة وزارة التربية والتعليم بتعديل مواعيد انقطاع الكهرباء على المحافظات في فترة الامتحانات.

وأصدرت الشركة القابضة لكهرباء مصر، قرارا بشأن عدم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال المعتمدة حاليًا من الساعة 8 صباحا حتى 3 مساء، خلال فترة عقد الامتحانات على مستوى الجمهورية، وذلك بداية من اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى 20 يوليو المقبل.

وأعلنت الشركة القابضة، أنه تقرر تقديم خطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، لتكون مدة الانقطاع 4 ساعات فقط؛ موزعة على مستوى الجمهورية، بحيث لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين وذلك بدءًا من تاريخ 8 مايو الجاري، وحتى 20 يوليو المقبل 2024.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً