تعويضات 100%.. مميزات صندوق التأمين على الماشية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن تعويضات 100%.. مميزات صندوق التأمين على الماشية والان مع التفاصيل


الخميس 09/مايو/2024 – 07:52 ص

يبحث العديد من المزارعين عن مزايا صندوق التأمين على الماشية، لأخذ خطوة الاشتراك في الصندوق والتأمين على المواشي، حيث تتيح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، من خلال صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، مجموعة من المميزات والخدمات. 

وتصل نسبة صرف تعويضات للمربين المأمنين لديه إلى 100%، وعي من أبرز المميزات التي يتحها الصندوق، كما يقدم صندوق التأمين على الثروة الحيوانية عددا من المزايا والخدمات للمربين. 

وتتمثل مزايا الصندوق في توفير رعاية طبية مجانية طوال فترة التأمين، كما يوفر الصندوق أعلاف ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية من المصانع التابعة للصندوق، وفقًا لبيانات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.   

مميزات التأمين على الماشية 

كما يمنح صندوق التأمين على الماشية أحقية للمستأمنين لديه في صرف حصة نخالة بأسعار مناسبة ومدعمة من المطاحن الحكومية للمأمنين لديه، كما أنه يتيح مزايا كروت الخصم من الشركات والمؤسسات والكيانات التي تخدم المربين والفلاحين والمشتركين مع صندوق التأمين في هذه المبادرة.

‏ويسمح صندوق التأمين بصرف تعويضات تصل إلى 100% من قيمة الحيوان المؤمن عليه، بشرط الالتزام بتعليمات وشروط وثيقة التأمين، ويغطي الصندوق أيضًا مخاطر نفوق المواشي نتيجة الإصابة بالأمراض الوبائية، بشرط التحصين منها عند بداية التأمين وفي حالة النفوق نتيجة تلك الأمراض يتم صرف التعويضات فورًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً