حرمان من الامتحان.. تحذيرات مهمة من التعليم للطلاب قبل انطلاق امتحانات نهاية العام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن حرمان من الامتحان.. تحذيرات مهمة من التعليم للطلاب قبل انطلاق امتحانات نهاية العام والان مع التفاصيل


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 07:21 م

حذرت مديريات التربية والتعليم طلاب النقل والشهادة الإعدادية قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بساعات للعام الدراسي الحالي 2023-2024، بعدم استخدام أدوات مزيلة أو أقلام ألوان أو أي معلومات عن الطالب داخل كراسة الإجابة أو الاستهتار بالامتحان أو المصححين كي لا تحول الورقة إلى لجنة خاصة للتصحيح، وحرمان الطالب من الامتحان.

تعليمات للطلاب قبل ساعات من انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 

وأكدت المديريات التعليمية، على الحضور إلى المدرسة قبل الوقت المحدد لبدء الامتحان بوقت كافٍ، ودخول اللجنة مع دق الجرس وعدم التأخر عن دخول اللجنة، بالإضافة إلى عدم الكتابة على الأدراج والحوائط أو استخدام أي من أدوات الغش والتحدث مع الآخرين لأن ذلك يعرض الطالب للمساءلة والحرمان من الامتحان.

وحذرت أيضًا من عدم اصطحاب التليفون المحمول أو أى أجهزة أخرى تساعد على الغش حتى لا يتم تحريز الجهاز وإلغاء الامتحان.

وتنطلق امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024 لطلاب النقل والشهادة الإعدادية بمحافظتي القاهرة والجيزة، غدًا الأربعاء 8 مايو المقبل.

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب النقل والشهادة الإعدادية 

وانتهت المدارس من تجهيز اللجان وإجراء الصيانة البسيطة لها، بالإضافة إلى عمليات التعقيم والتنظيف، لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب.

ويُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهت من منهج الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، مؤكدة أن خريطة توزيع الموضوعات الدراسية ضمنت شرح الدروس والموضوعات مع نهاية شهر أبريل 2024.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً