حقيقة غلق المقاهي خلال مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن حقيقة غلق المقاهي خلال مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا والان مع التفاصيل


السبت 25/مايو/2024 – 02:14 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا عن حقيقة غلق المقاهي والكافيهات بـ محافظة القاهرة والجيزة، تزامنًا مع مباراة النادي الأهلي والترجي في إياب بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تقام في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، على ستاد القاهرة.

حقيقة غلق المقاهي وقت مباراة الأهلي والترجي 

 ونفى مصدر أمني تلك الأخبار المتداولة عن غلق الكافيهات والمقاهي بمحافظتي القاهرة والجيزة، مؤكدًا عدم صدور أي قرارات عن غلق المقاهي بسبب مباراة الأهلي والترجي.

وكشف المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، أن أجهزة الأمن بالقاهرة والجيزة لم تخطر أصحاب المقاهي أو الكافيهات بشأن إغلاق المقاهي وقت مباراة الأهلي والترجي.

وأوضح المصدر أنه تم تعزيز الخدمات ونشر رجال وأوناش المرور للتعامل الفوري مع أي أعطال تتسبب في تكدس الحركة المرورية، مؤكدًا عدم وجود أي تحويلات مرورية بالطرق المؤدية إلى الاستاد، مع انتشار الخدمات المرورية بمحيط ستاد المباراة لتسهيل وصول المواطنين إلى المدرجات.

وتهيب إدارة مرور القاهرة جميع الجماهير بالالتزام بالأماكن المخصصة للانتظا، وباركات السيارات وأماكن الدراجات، مع الالتزام بالممرات الآمنة والخروج ودخول المواطنين إلى الاستاد لتسهيل عمليات الوصول إلى موقع المباراة، كما تهيب الإدارة بتواصل المواطنين مع غرف العمليات لتسهيل الوصول إلى الاستاد.

ويلتقي النادي الأهلي مع نادي الترجي التونسي اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً داخل استاد القاهرة الدولي، في مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا ويترقب جماهير النادي الأهلي متابعة هذه المباراة المهمة، وقد انتهت المباراة السابقة بينهما بالتعادل السلبي دون تحقيق أي أهداف من قبل الفريقين، ويسعى كل فريق منهم للفوز بالبطولة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً