حكومة نتنياهو أيديها ملطخة بدماء أسرانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن حكومة نتنياهو أيديها ملطخة بدماء أسرانا والان مع التفاصيل


الثلاثاء 30/أبريل/2024 – 07:51 م

تشهد تل أبيب، مظاهرات عنيفة، اليوم الثلاثاء، من قبل أهالي الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة، ضد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وأعضاء حكومته.

وحسب ما نشرته وسائل إعلام عبرية، وجه المتظاهرون في تل أبيب اتهامات لـ رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، بسبب ملف الأسرى في قطاع غزة، وفشل نتنياهو في التوصل لاتفاق مع حركة حاس حتى الآن فيما يخص ملف تبادل الأسرى.  

مظاهرات ضد نتنياهو في تل أبيب 

ونقلت وسائل إعلام عبرية، عن المتظاهرين من أهالي الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة قولهم: حكومة نتنياهو أيديها ملطخة بدماء أسرانا منذ أيام طويلة. 

وواصل المتظاهرون من أهالي الأسرى الإسرائيليين في غزة، الهتاف ضد نتنياهو وحكومته، في مظاهرات ضخمة، تتكرر بشكل يومي في مختلف المدن الإسرائيلية لمطالبة نتنياهو بالتوصل لاتفاق مع حماس لإعادة الأسرى الإسرائيليين، مقابل الأفراج عن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال. 

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن الآلاف من أهالي الأسرى المحتجزين في قطاع غزة يتظاهرون في تل أبيب؛ للمطالبة بوقف الحرب وإنجاز صفقة تبادل فورية والإفراج عن الأسرى في قطاع غزة.

وحمل المتظاهرون لافتات تحمل عبارات مناهضة لنتنياهو وحكومته، والمطالبة بوقف الحرب بشكل فوري، قائلين: أوقفوا هدير الدماء، وجاء ذلك باللغات العبرية والعربية والإنجليزية. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً