حول عيادته إلى سلخانة.. تأجيل محاكمة «طبيب الإجهاض» لـ 22 أبريل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن حول عيادته إلى سلخانة.. تأجيل محاكمة «طبيب الإجهاض» لـ 22 أبريل

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عادل سليم، اليوم السبت، تأجيل محاكمة طبيب نساء وتوليد بالجيزة، على خلفية اتهامه بتحويل عيادته إلى وكر لإجراء عمليات الإجهاض، إلى جلسة 22 أبريل الجاري، لسماع المرافعات.

محاكمة طبيب الجيزة

أحالت النيابة العامة بالجيزة طبيب نساء وتوليد بالجيزة و3 آخرين، إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تحويل عيادته إلى ‘سلخانة’ ووكر لإجراء عمليات الإجهاض، لعدد من الفتيات والسيدات.

ذكرت التحقيقات أن المتهمين في القضية هم ‘صبحي ع. س. ج. – 74 سنة – طبيب نساء وتوليد، ونورا أ. ح. – 18 سنة – طالبة، وسمر ج. ع. – 37 سنة – عاطلة، ومحمود أ. ح. – 25 سنة – عاطل’، وتضمن أمر الإحالة أن المتهم الأول حال كونه طبيبا حول عيادته إلي وكرا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، واجري للمتهمة الثانية بأن استعمل وسائل مؤدية إلى ذلك، فأجرى جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها.

وجهت النيابة العامة للمتهمة الثانية، تهمة إسقاط الجنين بمساعدة المتهم الأول الذي استعمل الوسائل التي تسبب عنها إسقاطها، كما أسندت النيابة إلى المتهمة الثالثة تهمة الاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الثانية في ارتكاب الجريمة، وذلك بأن اصطحبت الأخيرة للمتهم الأول وسددت له مبلغا نقديا، فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً