خلاص النهاية قربت! العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف تحذر الجميع فضيحة بلوجر مشهورة ستحدث في خلال الأيام القادمة! 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعُتبر العرافة اللبنانية “ليلى عبد اللطيف”، من أشهر علماء الفلك، وزادت شهرتها خلال السنوات الأخيرة بعد تحقق بعض التوقعات التي تنبأت بحدوثها، وفي مطلع العام الحالي 2024م، كشفت ليلى عبد اللطيف، عن سلسلة توقعات تتنبأ بحدوثها في العام الحالي، وقد تحقق بعض تلك التوقعات بالفعل خلال الأشهر الأولى من 2024م، وهو ما زاد من انبهار الكثير بها، وفي هذا التقرير سوف نستعرض معكم أبرز التوقعات التي تنبأت ليلى عبد اللطيف، بحدوثها خلال الفترة القادمة.

 

اقترب موعد النهاية المرعبة.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن كوارث خطيرة ستحدث في 5 دول عربية خلال الأيام القادمة

 

ظهرت العرافة ليلى عبد اللطيف، في حلقة جديدة عبر قناة “الجديد“، اللبنانية مع المذيع “نيشان”، وكشفت خلالها عن سلسلة من التوقعات التي تتنبأ بحدوثها خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت ليلى عبد اللطيف، أنها ترى بأن الكثير من أطباء وعيادات التجميل سوف يتم إغلاقها خلال الفترة المقبلة بسبب أخطأ طبية جسيمة، موضحةً إن محور هذا التوقع في لبنان وبعض الدول العربية.

 

 

كما تحدث ليلى عبد اللطيف، عن ظهور العديد من شركات الاستثمار التي تمتهن النصب والاحتيال في العديد من الدول العربية، محذرةً الجميع من تصديقها والوقوع بفخها.

 

وقالت ليلى عبد اللطيف، ان الفترة المقبلة سوف تشهد أيضاً استخدام السلاح الكيماوي في إحدى الدول وهو ما سيؤدي إلى حدوث كارثة، موضحة إن فضيحة كبيرة سوف تطال شخصية بارزة بسبب وقوفه خلف تلك الكارثة.

اقترب موعد النهاية المرعبة.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن كوارث خطيرة ستحدث في 5 دول عربية خلال الأيام القادمة

قالت العرافة ليلى عبد اللطيف، أنها ترى بأن عام 2024م، سوف يشهد وفاة الكبار في عالم السياسة، والكبار في عالم الفن، كما سيشهد اعتزال العديد من مشاهير وكبار الفن.

 

واوضحت ليلى عبد اللطيف، ان عام 2024م، سوف يكون عام الهلع والخوف بسبب العديد من الأحداث المفزعة التي ستحدث فيها، موضحةً ان العديد من مطارات العالم سوف تشهد في هذا العام حالة خوف وفزع بسبب احداث مفزعة ستحدث فيها.

 

كما توقعت ليلى عبد اللطيف، ان يشهد عام 2024م، حالة وفاة زعيم بارز، تتحول إلى فرح واحتفالات في الشوارع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً