خيسوس يعتمد «ناصر» ضمن خيارات «موقعة» العين الآسيوية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن خيسوس يعتمد «ناصر» ضمن خيارات «موقعة» العين الآسيوية والان مع تفاصيل هذا الخبر

بن زكري: سنقاتل لبقاء «الأخدود» حتى الجولة الأخيرة

أظهر الجزائري نور الدين بن زكري، مدرب فريق الأخدود، إيجابية وتفاؤلاً رغم خسارة فريقه المخيبة للآمال أمام ضمك، مبدياً سعادته في الوقت ذاته بعودته مجدداً إلى الدوري السعودي.

وتولى بن زكري منصب المدير الفني في فريق الأخدود قبل انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، لكنه خسر المباراة أمام ضمك بهدفين لهدف.

وقال المدرب الجزائري بن زكري في المؤتمر الصحافي: «سعيد جداً بالعودة للدوري السعودي من خلال فريق الأخدود».

وأكد بن زكري على الرغبة الشديدة للفريق في البقاء ضمن أندية دوري المحترفين، مشيراً إلى العزم على القتال حتى آخر جولة: «لدينا الرغبة في مساعدة الفريق في البقاء بدوري المحترفين وسنقاتل حتى آخر جولة».

وتحدّث مدرب الأخدود عن التحديات التي يواجهها بسبب الفترة التدريبية القصيرة، موضحاً: «قصر الفترة التدريبية لم يساعدنا في التعرف على الفريق وسنعمل مع العناصر الموجودة للبقاء في الدوري».

وعلى الرغم من الخسارة، شدد بن زكري على أن الأخدود كان يستحق الفوز بناءً على أداء الفريق، خصوصاً في الشوط الثاني، قائلاً: «قدمنا مباراة كبيرة وكنا نستحق الفوز ونقاط المباراة عطفاً على الأداء وسيطرتنا على أغلب فتراتها، بعكس ضمك الذي سجل هدفين من فرصتين فقط».

كما تطرق إلى الضغوط التي يواجهها الفريق في مشاركته الأولى بالدوري، مقارنة براحة اللعب التي يتمتع بها ضمك بفضل مركزه الجيد وخبرته في الدوري.

من جانبه، أشاد لاورينتسيو روشو، مساعد مدرب ضمك، بأداء فريقه، قائلاً: «لعبنا بشكل جيد جداً واستحوذنا على الكرة في شوط المباراة الأول، حيث أُتيح لنا الكثير من الفرص وتمكنا من تسجيل هدفين».

رغم البداية القوية لضمك، فقد واجه الفريق صعوبات في الشوط الثاني بعد أن بدأ الأخدود بضغط عالٍ أسفر عن تسجيل هدف مبكر. روشو أوضح ذلك بقوله: «بدأنا الشوط الثاني بداية سيئة جداً. وجاهدنا للخروج بنتيجة المباراة حتى النهاية وحققنا الأهم وهو الخروج بنقاط المباراة».

وأشار روشو إلى أن الفريق «سيطر على الكرة الثانية ومنع وصول الكرة للمهاجم تاوامبا وحاول تقليل خطورة أجنحة الأخدود وكان وصولهم محدوداً».

ورداً على سؤال من صحيفة «الشرق الأوسط» حول تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني، أكد روشو أن «ذلك كان بسبب ضغط فريق الأخدود ورغبتهم في العودة للمباراة، ما أدى إلى غياب الاستحواذ وتشكيل خطورة على مرمى فريقنا».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً