رئيس إنبي: أبلغت اتحاد الكرة بتفاصيل أزمة 2003.. وهذا الدليل على تتويجنا بالدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن رئيس إنبي: أبلغت اتحاد الكرة بتفاصيل أزمة 2003.. وهذا الدليل على تتويجنا بالدوري

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي أن فريقه هو بطل مسابقة الدوري المصري مواليد 2003، بعد الأزمة التي حدثت في مباراة الأهلي، واحتفال الفريقين بالتتويج بالبطولة.

وقال الشريعي عبر قناة أون تايم سبورتس:’لدينا مشكلة في دوري 2003 عنوانها هي مشكلة لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، هناك حالة تزوير في أحد لاعبي النادي المصري وأرسلنا خطابا يوم الأربعاء الماضي إلى اتحاد الكرة مرفق بالمستندات حتى يتم حسم أمر نتيجة مباراة المصري قبل مواجهة الأهلي، ولم يرد علينا اتحاد الكرة’.

وأضاف’إذا كشفنا عن المستندات الخاصة بحالة التزوير ستحدث ضجة كبيرة في الكرة المصرية، اللاعب المزور لعب موسمين مع المصري وهو مواليد 97 ثم تم تغيير اسمه وتاريخ ميلاده وأصبح من مواليد 2003 وتم تسجيله في الفريق ولعب المباراة’.

أيمن الشريعي أيمن الشريعي

وأكمل:’كنت أتحدث مع أحمد دياب وأسأله عن الأزمة بسبب عدم رد اتحاد الكرة علينا، وأخبرني أن الشكوى لم تصل إلى لجنة التظلمات في اتحاد الكرة من الأساس، ثم أخبرني أثناء المباراة أن الشكوى سيتم تقديمها إلى لجنة التظلمات الآن’.

وأتم تصريحاته ‘الدليل على أن إنبي هو بطل دوري 2003 أن فريق الأهلي لم يحتفل بلقب البطولة بعد أول 30 ثانية من نهاية المباراة’.

وكان قد انفرد ‘أهل مصر’ بنسخة من شكوى نادي إنبي بشأن تزوير أحد لاعبي النادي المصري يدعى (إسلام سعيد فهمي) والذي يشارك في دوري القسم الثاني مواليد 2003 بإسم إبراهيم سعيد فهمي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً