رونالدو يواصل هوايته المفضلة بتحطيم الأرقام القياسية بـ هاتريك في شباك الوحدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن رونالدو يواصل هوايته المفضلة بتحطيم الأرقام القياسية بـ هاتريك في شباك الوحدة والان مع التفاصيل


السبت 04/مايو/2024 – 11:24 م

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر ثلاثية في شباك الوحدة، لحساب الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على حساب الوحدة، بسداسية دون رد على حساب الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الأول بارك.

وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة الخامسة من عُمر اللقاء، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 12.

كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي

وفي الدقيقة 18 سجل أتافيو الثالث للنصر، تبعه ساديو ماني بهدف رابع في الدقيقة 45؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق العالمي برباعية دون رد.

وفي الدقيقة 52، سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث الشخصي له – الهاتريك، والهدف الخامس لفريقه، قبل أن يختتم محمد آل فتيل سداسية النصر في شباك الوحدة بحلول الدقيقة 88.

كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية عقب الهاتريك في شباك الوحدة

بهذا الهاتريك، واصل رونالدو في تحطيم عديد من الأرقام القياسية، حيث وصل لهدفه رقم 32 في الدوري بفارق 9 أهداف عن ثاني الهدافين ألكساندر ميتروفيتش لاعب الهلال، ووصل للمساهمة رقم 42 وأصبح أكثر لاعب مساهمة بالأهداف خلال هذا الموسم في دوري روشن.

ولم يكتفِ رونالدو بهذا، بل وصل إلى الهدف رقم 52 له مع النصر بجميع المسابقات المحلية والقارية هذا الموسم، فضلًا عن وصوله إلى الهاتريك رقم 66 بمسيرته.

كريستيانو رونالدو

وسجل كريستيانو رونالدو 30 هاتريك قبل عمر الثلاثين، و36 هاتريك بعد تخطيه عمر الثلاثين، بل وصل إلى الهدف رقم 890 في مسيرته الكروية مع جميع الأندية التي لعب لها: سبورتينج لشبونة البرتغالي- مانشستر يونايتد الإنجليزي-  ريال مدريد الإسباني- يوفنتوس الإيطالي- النصر السعودي، وذلك عقب أن دكّ شباك الوحدة بثلاثية.

كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد الإسباني 

أكثر اللاعبين تسجيلًا لـ الهاتريك في تاريخ دوري المحترفين

ودخل كريستيانو رونالدو قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا لـ الهاتريك في تاريخ دوري المحترفين، التي جاءت قائمته على النحو الآتي:

  1. عبد الرزاق حمد الله- 9 هاتريك.
  2. عمر السومة- 8 هاتريك.
  3. ياسر القحطاني- 7 هاتريك.
  4. كريستيانو رونالدو- 6 هاتريك.
  5. ناصر الشمراني- 6 هاتريك.
  6. مختار فلاتة- 5 هاتريك.
كريستيانو رونالدو

‫0 تعليق

اترك تعليقاً