صدمة كبيرة! فيديو مسرب فضيحة هدير عبدالرازق كامل تليجرام للكبار فقط!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أثناء التحقيق مع البلوجر هدير عبدالرازق واجهتها جهات التحقيق بالفيديوهات المثيرة التي بثتها على موقع التواصل، والتي تحرض على إثارة الفتن والفسوق في المجتمع.

وأنكرت بلوجر التجمع هدير عبدالرازق كل التهم الموجهة إليها في أقوالها أمام نيابة الشروق وبدر ارتكابها، فأنكرت تهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل، مبررة ذلك بأنها تنشر فيديوهات الهدف منها الترويج لمنتجات خاصة بالملابس والميكب.

 

كما أنكرت البلوجر هدير عبدالرازق إقامتها أي علاقات جنسية بمقابل مادي، وبررت ذلك بأنها كانت متزوجة من صاحب ملهى ليلي وانفصلت عنه؛ بسبب محاولته إجبارها على النزول معه الملهى، مؤكدة أنها كانت تحاول أن تتعرف على الكثير من الأشخاص؛ من أجل الحصول على مصالح مادية منهم.

 

 

حبس بلوجر التجمع هدير عبد الرازق وترحيلها لمحبسها

وأمرت جهات التحقيق بحبس البلوجر هدير عبد الرازق في اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها.

 

ورحلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة البلوجر هدير عبد الرازق إلى محبسها بعد انتهاء التحقيق معها، حيث قررت جهات التحقيق حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام تحرض على الفسق والفجور.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً