صورة أحمد رفعت المسربة تثير غضب أسرته.. وتحرك عاجل من وزارة الرياضة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن صورة أحمد رفعت المسربة تثير غضب أسرته.. وتحرك عاجل من وزارة الرياضة

أثارت صورة اللاعب أحمد رفعت من داخل المستشفى، حالة من الجدل والغضب وتعرضت للعديد من الانتقادات خاصة من قبل أسرته، وذلك بعد تسريب صور له وهو يغادر المستشفى.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بيانًا لتوضيح الوضع وقدمت تفسيرًا للصور المسربة.

صورة أحمد رفعت تثير الغضب

بحسب هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، فإن نشر وزارة الشباب والرياضة صورًا من زيارة الوزير الدكتور أشرف صبحي للاعب لأحمد رفعت أثارت الغضب.

وفي منشور عبر صفحته على الفيسبوك، أكد عرابي، أن أسرة اللاعب كانت ترفض نشر أي صور للاعب حاليا، حيث رفض محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التصوير مع اللاعب خلال زيارتهما له احتراما له وأسرته.

وذكر مدير تنفيذي فيوتشر أن شخصية معروفة حاولت من قبل خلال زيارتها للاعب الدخول بمصور لالتقاط الصور، ورفض أشقاء اللاعب ومنعوا دخول المصور مشيرا أن الأسرة في حاله سيئة جدا بسبب نشر الصور.

ماذا قالت وزارة الرياضة؟

وفقًا للبيان الذي صدر عن وزارة الرياضة، تم تصوير أحمد رفعت وهو يغادر المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم لإصابة تعرض لها خلال مباراة كرة القدم.

وكشفت وزارة الشباب، الهدف من نشر المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة صورًا للاعب خلال زيارة الوزير.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، إن نشر الصور كان بهدف طمأنة الجماهير المصرية بعد فترة زمنية من القلق من الجميع على حالة اللاعب وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً