ضبط 17 طن زيوت سيارات مجهولة المصدر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن ضبط 17 طن زيوت سيارات مجهولة المصدر والان مع التفاصيل


الخميس 23/مايو/2024 – 05:39 م

شنت كديرية تموين القاهرة حملات للسيطرة على المخالفين، من خلال حملاتها المنتشرة بنطاق العاصمة، حيث تحفظت على كميه 17 طن زيوت سيارات مجهولة المصدر، وتصدت لمحاولة الغش التجاري، وحررت 33 محضرا لمخالفات مواد بترولية متنوعة.

الرقابة التجارية

في سياق متصل، تمكنت حملة مكبرة نفذتها الرقابة التجارية بمديرية تموين القاهرة بدائرة قسم بدر من مجابهة حالة من الغش التجاري، حيث تم تحرير محضر ضد المسئول عن مصنع لإعادة تدوير زيت السيارات، وضبط والتحفظ على كميه 17 طن زيوت مجهولة المصدر بدون أي بيانات على التنكات من حيث تاريخ إنتاج أو بلد منشاء وتم العرض على النيابة للنظر والتصرف.

وفي السياق ذاته، تتابع إدارة الرقابة التجارية أعمال محطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز بتعليمات ومتابعة من وكيل أول وزارة التموين بالقاهرة ناصر ثابت عبد السلام، والتي أسفرت جهودها عن تحرير 33 محضر مخالفات بترولية.

وتضمنت مخالفات المواد البترولية ومحطات البنزين مخالفة بيع بوتاجاز بأزيد من السعر، فضلا عن توقف محطة البنزين عن النشاط بدون إذن.

وفي سياق آخر، شهد اجتماع لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب برئاسة النائب فخري الفقي رئيس اللجنة، مناقشة مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن العام المالي 2024/2025.

مشروع موازنة وزارة التموين

وأعربت لجنة الخطة والموازنة عن دعمها لوزارة التموين خاصة في ظل ارتفاع الأسعار بصورة كبيرة.

ومن جانبه، قال النائب فخري الفقي، رئيس اللجنة: كل الدعم للوزير علي المصيلحي، الذي يقوم بدور كبير في الوقت الحالي لضبط السوق وملاحقة المحتكرين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً