محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يزوران مصابي غزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يزوران مصابي غزة

زار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ودكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، مصابى قطاع غزة بالمستشفيات الجامعية، والبالغ عددهم 24 حالة، و38 مرافقًا، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لهم، والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية الكاملة.

جانب من الزيارة

محافظ قنا يطمئن على مصابي غزة بالمستشفيات الجامعية

رافقهما كل من الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة والسكان، والدكتور محمد الديب نقيب الأطباء بقنا، والدكتور أحمد هاشم عميد كلية الطب، والدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور محمود عبد العال نائب مدير مستشفى الطواريء( المرزوقي).

جانب من الزيارة

وأعرب محافظ قنا، عن تقديره للفتة الإنسانية الكريمة من فخامة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحرصه على دعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة، وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية لهم.

جانب من الزيارة

واطمأن محافظ قنا؛ ورئيس جامعة جنوب الوادي على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية، وتوفير العلاج اللازم للحالات.

جانب من الزيارة

وتابع الداودي وعكاوى الحالة الصحية للأسر الفلسطينية المتواجدة بالمستشفيات أثناء تلقيهم العلاج، وحرص على تبادل الحوار معهم والوقوف على الوضع الصحي، موجهين بتوفير سبل أوجه الرعاية اللازمة وكافة احتياجاتهم من الخدمات الطبية بمختلف التخصصات المطلوبة بالشكل الذي يضمن سرعة التماثل للشفاء العاجل.

جانب من الزيارة

وتفقد محافظ قنا أماكن الإقامة والإعاشة لمرافقيهم البالغ عددهم ٣٨ مرافقًا، موجهًا بضرورة توفير سبل الراحة والاقامة المناسبة لهم.

فيما قدم المصابون من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لدعمه الكامل للقضية الفلسطينية والوقوف بجانبهم، وتوفير أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الصحية لهم ولأسرهم، مؤكدين أنا مصر بلد الأمن والأمان كما حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي.

وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي الجاهزية الكاملة لمستشفيات الجامعة والاستعداد التام لاستقبال أي حالات من مصابي غزة، وتأكيداً على دور مصر بتقديم الدعم لهم في مثل هذه الظروف الصعبة، وأن الدولة المصرية لا تدخر جهداً لمساعدة الأشقاء في فلسطين لمواجهة التحديات الصعبة التي يواجها في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً