مصرع شاب بالفيوم.. ذهب للعمل لمساعدة اسرته رجع في كفن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن مصرع شاب بالفيوم.. ذهب للعمل لمساعدة اسرته رجع في كفن

لقي شاب يدعي عمر محمود عباس يبلغ من العمر 16 عاما ابن قرية زاوية الكرادسة التابعة لمركز الفيوم، مصرعه، حيث ذهب إلى عمله باحثا عن الرزق ليساعد أسرته على أعباء الحياة رجع جثة هامدة سافر إلى محافظة بني سويف للعمل في أعمال الإنشاءات لأنه كان صنايعي نجار مسلح وأثناء عمله سقط من فوق أحد الأبراج ليلقي مصرعه في الحال.

شهيد لقمة العيش

وسادت حالة من الحزن الشديد والانهيار بين أهالي قرية زاوية الكرادسة عند وصولهم خبر مصرع الشاب واتشحت نساء القرية بالسواد وكان الصرخات تدوي داخل منزل أسرته المتواضعة.

تشيع جنازة الشاب

وشيع المئات من أهالي قرية الزاوية الكرادسة والعزب المجاورة جثمان شهيد لقمة العيش بعد أداء صلاة الجنازة بمسجد الكبير بالقرية وسط دعوات كل المشيعين له بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي مدير أمن بني سويف إخطار من مركز شرطة المدينة بسقوط احد العمال أثناء عمله نجار مسلح في أحد الأبراج.

وعلي الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجري نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بني سويف العامه تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة’والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتسليم الجثمان إلى اسرتة لدفنه في مقابر الأسرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً