مفاجأة في فيديو فرحة أب أنجب لأول مرة بعد 25 عامًا: عنده 6 عيال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مفاجأة في فيديو فرحة أب أنجب لأول مرة بعد 25 عامًا: عنده 6 عيال والان مع التفاصيل


الخميس 02/مايو/2024 – 05:45 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو بعنوان: كان محروم من الخلفة 25 سنة، واللي في إيده شهادة ميلاد ابنه فرحان بيها ربنا يكرم كل محروم، وحصد آلاف الإعجابات والمشاركات.
 

حقيقة فرحة أب بعد إنجابه بـ 25 عاما

وأظهر الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على موقع فيسبوك، مسنا يحمل بيده ملف ورقي ويرقص بطريقة أثارت إعجاب مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي.

ويكشف القاهرة 24، حقيقة الفيديو المتداول، إذ تبين أن الفيديو تم تصويره في عام 2015 بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، لمسن يوم زفاف ابن شقيقه، والذي تصادف مع تمكنه من استخراج عقود أرض زراعية ملكه.

وقال محمد حسن المريخي، ابن شقيق المسن وملتقط الفيديو، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه التقط الفيديو لعمه ويدعى الطوخي بخيت المريخي صباح يوم زفافه في عام 2015، مشيرًا إلى أن كواليس تصوير الفيديو تتلخص في أنه في أثناء الاستعدادات الأخيرة لإقامة ليلة زفافه بالقرية كان عمه عائدا بعقد أرض ملكه استخرجه بعد معاناة مع الإجراءات، وعند رؤيته التجهيزات بدأ في الرقص فرحًا بحفل الزفاف وحصوله على العقد.

وتابع بأنه رفع الفيديو على قناته على تيك توك وحصد ملايين المشاهدات، منذ عامين تقريبًا، إلا أنه فوجئ بقيام آخرين بنشر الفيديو مرة أخرى بعنوان فرحة أب بعد إنجابه بـ 25 عامًا، مشيرًا إلى أن عمه لديه 6 أبناء في عمر الشباب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً