نجا بأعجوبة.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث خطير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن نجا بأعجوبة.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث خطير والان مع التفاصيل


السبت 25/مايو/2024 – 10:51 م

‏كشف الدكتور حسام سافوح استشاري جراحة العظام بمستشفى سعاد كفافي التابعة لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والطبيب المعالج للفنان جلال الزكي تفاصيل الحالة الصحية التي يمر بها خلال تواجده في مستشفى سعاد كفافي بعد تعرضه لإصابة خلال حادث سيارة.

الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

وأوضح الدكتور حسام سافوح، لـ القاهرة 24، أن الفنان جلال الزكي تعرض لحادث أليم نقل على إثرها إلى مستشفى سعاد كفافي، متابعًا: جلال الزكي تعرض لتجلطات في المخ وفي الرئة ولكن تم السيطرة عليها بعد إجراء الحادث، مشيرة إلى أن الحادث كان حادثًا صعبًا نجا منه بأعجوبة.

وأضاف حسام سافوح أن المخرج أجرى عمليتين جراحيتين واحدة في الركبة وأخرى في الساعد، وتم تركيب شرائح ومسامير له خلال العمليات بمستشفى سعاد كفافي، مؤكدًا أن العمليات أجريت له بعد السيطرة على التجلطات التي تعرض لها.

و‏أشار الطبيب المعالج إلى أن الحالة الصحية للفنان جلال الزكي مستقرة بعد إجراء العملية الثانية له اليوم هي عملية الركبة، مؤكدًا أن الفنان جلال الزكي خرج من الرعاية وتوجه إلى الغرف العادية في مستشفى سعاد كفافي، مضيفًا أن جلال الزكي يتم تأهيله الآن داخل المستشفى، مؤكدًا أنه يأخذ الرعاية اللازمة.

وكان كشف مصدر مقرب من الفنان جلال الزكي، سبب حادث انقلاب سيارته، وإصابته على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، موضحًا أن الفنان جلال الزكي كان يصور بعض المشاهد التمثيلية في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق نظرًا لبقائه يقظًا فترة طويلة دون نوم، وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكنه نعس خلال القيادة، فاختلت عجلة القيادة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق، وانقلبت وتعرض للإصابة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً