نقلوها بـ«التوك توك».. إغماء طالبة بـ الثانوية العامة بسبب صعوبة امتحان «اللغة العربية» في سوهاج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن نقلوها بـ«التوك توك».. إغماء طالبة بـ الثانوية العامة بسبب صعوبة امتحان «اللغة العربية» في سوهاج

شهدت لجنة مدرسة دار السلام الإعدادية جنوب شرق محافظة سوهاج، اليوم السبت، إصابة طالبة في الثانوية العامة بحالة إغماء عقب خروجها من اللجنة بسبب صعوبة امتحان اللغة العربية وفقما ذكرت زميلاتها الطالبات.

إصابة طالبة بـ الثانوية العامة بحالة إغماء

وجرى نقل الطالبة بواسطة مركبة ‘توك توك’ إلى المستشفى لسرعة الوصول بسبب تكدس شارع المدرسة وغياب سيارات الإسعاف أمام اللجان.

نقل طالبة بالثانوية العامة مصابة بإغماء بسوهاجنقل طالبة بالثانوية العامة مصابة بإغماء بسوهاج

إجراءات تفتيشية مشددة لطلاب الثانوية العامة

وشهدت بوابات لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، إجراءات تفتيشية مشددة للطلاب خلال الدخول باستخدام العصا الإلكترونية؛ لضبط الهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي قد يخفيها بعض الطلاب بغرض الغش في أثناء الامتحان، ويأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الذي شدد على مواصلة إجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 والحرص على عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أثناء الامتحان.

وأدى 745086 طالبا وطالبة بجميع الشعب (علمي علوم – علمي رياضة – أدبي) امتحان اللغة العربية، اليوم السبت، في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بمحافظة سوهاج، واستمر زمن امتحان اللغة العربية في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 من التاسعة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا.

ويبلغ إجمالي أسئلة كراسة امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 عدد 55 سؤالاً منها 4 أسئلة مقالية تتم الإجابة عنها في ورقة الإجابة المخصصة لها وباقي الأسئلة اختيار من متعدد، وعدد صفحات كراسة الامتحان 28 صفحة بخلاف الغلاف، والدرجة الكلية للامتحان 80 درجة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً