نقيب الزراعيين: رؤية الرئيس السيسي الثاقبة ساهمت في توفير الأمن الغذائي للمصريين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن نقيب الزراعيين: رؤية الرئيس السيسي الثاقبة ساهمت في توفير الأمن الغذائي للمصريين

قال الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أولى أهمية قصوى للأمن الغذائي مما أنعكس على المواطن المصري.

وأكد نقيب الزراعيين خلال فيلم تسجيلي «10 سنوات من الإنجازات حكاية قائد ومسيرة وطن» عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن هذه المشروعات أتاحت العديد من فرص العمل للمواطنين لا سيما المهندسين الزراعيين، مضيفا أن رؤية الرئيس الثاقبة والمشروعات التي تم تنفيذها وفرت على مصر الكثير سواء خلال جائحة كورونا أو الحرب الروسية الأوكرانية أو حتى العدوان على قطاع غزة.

وأضاف أن هذه المشروعات أتت بثمارها على الأمن الغذائي مما ساهم في إنتاج وفير بواقع 26 مليون طن انعكس على المواطن ووفرت إتاحة من الإنتاج الزراعي، فضلا عن التوسع في محصول القمح بإضافة مساحات جديدة بـ500 ألف فدان للرقعة الزراعية، مؤكدا أن الرئيس السيسي يبذل مجهودات كثيرة وندعم ونقف خلف الرئيس السيسي خلال السنوات المقبلة.

ووجه نقيب الزراعيين، رسالة لكل الفلاحين البالغ عددهم 35 مليون فلاح، بضرورة عدم نسيان وقفة الرئيس السيسي من خلال دعمه المادي في توريد المحاصيل الاستراتيجية الأمر الذي انعكس على حياتهم المعيشية وأسرهم بالإضافة إلى استمرار إعفاء الفلاحين منذ 8 سنوات من ضريبة الأطيان الزراعية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً