هجوم على وزارة الإسكان بسبب تعاملها مع مقترح تأجير الشقق المغلقة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن هجوم على وزارة الإسكان بسبب تعاملها مع مقترح تأجير الشقق المغلقة

انتقدت الإعلامية قصواء الخلالي أداء وزارة الإسكان في تناولها لملف شركة تأجير الشقق المغلقة، وتراجعها عن قراراتها بعد ذلك.

وأكملت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي، :” كان هناك تصريحات لمساعد وزير الإسكان للصحفيين بأن وزارة الإسكان تدرس تأجير العقارات من خلال شركة الشراكة مع القطاع الخاص وخرج هذا في بيان رسمي”.

وتابعت أن الخبر أثار جدل كبير في المجتمع، ورغم ذلك لم تخرج وزارة الإسكان للرد وتوضيح الامر، معقبة:” تناولنا الموضوع أوضحنا فكرة الموضوع من خلال مصادر في البرلمان”.

وأكملت:” وزارة الإسكان بعد ذلك نفت ما جاء في الإعلام وتناولناه في برنامجنا هنا، كما طالبت بتحري الدقة والرجوع للمصادر الرسمية ونصحت المواطنين بالرجوع لها”.

واستطردت الخلالي:” بعد ذلك قامت وزارة الإسكان بحذف البيان الصادر عنها في لملف شركة تأجير الشقق المغلقة، وتراجعت عن موقفها” موضحة أن أداء وزارة الإسكان في ملف شركة تأجير الشقق المغلقة أحد النماذج التي يواجهها الإعلام في التعامل مع وزارات الحكومة.

ونوهت بأن الرئيس السيسي أنصفنا بتوجيهاته الحاسمة لوزراء الحكومة بالحديث المباشر للمواطن عن كافة الملفات، لانه من الطبيعي أن يتحدث الوزراء للمواطن والرئيس السيسي يُنصف دائمًا الصحافة والإعلام .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً