هزة يمين وهزة شمال كما ولدتها أمها! فضيحة البلوجر هدير عبد الرازق كامل تليجرام في غرفة النوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب الشديد من اجل القيام بنشر فيديو خادش للحياء للبلوجر المصرية هدير عبد الرازق والتي تصدر الترند بالساعات الماضية وباتت حديث مواقع التواصل ويريد الجميع معرفة التفاصيل عن الفيديو المسرب لها ومن خلال موقعنا البديل نعمل علي توفير كافة التفاصيل الخاصة بواقعة الفيديو المسرب لها علي الفراش بجانبها احد الشباب الذي لم يقم بالظهور في الفيديو ولم يتم ادلاء المعلومات عنهم حتي الان ولكن الشرطة سوف تقوم بإلقاء القبض عليها خلال الساعات القادمة كما اعلنت احد المصادر.

 

وسلمت النيابة التحريات بالقضية رقم 3056 لقرار 2024،

وقال مُجري التحريات إن ورد إليه معلومات بانتشار مجموعة فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تدعى هدير عبد الرازق وتبين أنها فيديوهات منافية للآداب العامة، وتعمل فيها تعمدها توضيح مفاتنها صاحبها تعليقات غير معارضة تلك المقاطع له دمها قيمها.

وذكرت التحريات أن الفتاة تستخدم تيك توك ويوتيوب لإنشاء مقاطع فيديو فيسبوك على حساباتها لجلب المتابعين إلى القبضة المالية نظير الدعم المادي المباشر من خلال اللايف.

ولاحظت التحريات أنها حصلت على دعم مادي لحالتها ببث مباشر للمتابعين الرجال وحاولتها استقطاب أكبر عدد من المتابعين بالمخالفة، لكن هدير عبد الرازق نفت ما نصب لها من تتابعات بالربح من الفيديوهات أو اللايفات المنشورة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً