يولماند مدرب الدنمارك يمنح لاعبيه يوماً للراحة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن يولماند مدرب الدنمارك يمنح لاعبيه يوماً للراحة والان مع تفاصيل هذا الخبر

قرر كاسبر يولماند، مدرب الدنمارك، مكافأة لاعبيه بيوم عطلة هم في أمسّ الحاجة له بعد التعادل (1 – 1) مع إنجلترا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، الخميس، مقترحاً قضاء السبت في صنع أجواء من الاستمتاع بالدفء والراحة.

وبعد الخسارة أمام إنجلترا في قبل نهائي بطولة أوروبا 2020، بذلت الدنمارك مجهوداً بدنياً هائلاً في التعادل مع إنجلترا لتصبح في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة قبل مباراتها الأخيرة ضد صربيا في ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل.

وقال يولماند للصحافيين باللغة الدنماركية: «إنه أول يوم عطلة منذ الثالث من يونيو (حزيران)، ولذلك من المهم الابتعاد قليلاً. لا أعرف ماذا سيفعلون، عليهم الاستمتاع بالراحة والاسترخاء».

وخاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة إنجلترا حصة تدريبية صعبة، الجمعة، وقال يولماند إنه باستثناء بعض الاجتماعات أصبح اللاعبون الآن أحراراً حتى تبدأ الاستعدادات لمباراة صربيا، الأحد.

وأضاف: «نحن نعرف بالضبط ما يتعين علينا القيام به، ولدينا يوم إضافي لإعداد كل شيء مقارنة بالمرة السابقة (بعد مباراة سلوفينيا). نحن في وضع جيد، لذلك بعد تدريب اليوم سنأخذ استراحة لفترة من الوقت، يوم ونصف يوم».

وتتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة بأربع نقاط، وتأتي الدنمارك في المركز الثاني وسلوفينيا التي تعادلت في مباراتها الأولى مع الدنمارك في المركز الثالث. وتتذيل صربيا المجموعة بنقطة واحدة من تعادلها مع سلوفينيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً