آمال ماهر تتألق وتطرب الجمهور في جدة

شكرا لمتابعتكم خبر عن آمال ماهر تتألق وتطرب الجمهور في جدة والان مع تفاصيل هذا الخبر

أحيت الفنانة آمال ماهر حفلاً طربياً استثنائياً في مدينة جدة (غرب السعودية)، مساء الجمعة 3 مايو (أيار) ضمن سلسلة حفلات تقويم فعاليات جدة، وكان هذا الحفل هو الأول لها في السعودية بعد انقطاع دام عدة سنوات.

بقيادة الموسيقار وليد فايد صاحبت أوركسترا موسيقية مكونة من 100 عازف آمال ماهر في تقديم وصلة فنية امتدت لأربع ساعات، حيث قدمت مجموعة من الأغاني الطربية والتراثية والكلاسيكية لكبار المطربين منها «ألف ليلة وليلة» و«أنت عمري» للمطربة أم كلثوم، وأغنية «موعود» للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، و«العيون السود» للفنانة وردة الجزائرية، وأغنية «ما علينا» للفنان أبو بكر سالم، وأغنية «ما في فايدة من عتابي» للفنان محمد عبده، إلى جانب أغانيها الخاصة مثل «سكة السلامة» و«لو كان بخاطري» و«يا عيني عليكي يا طيبة».

وقالت آمال ماهر في بدء حفلتها: «قد إيه أنتم جمهور جميل وقد إيه أنا محظوظة إني بينكم النهار ده، شكراً على الاستقبال الأكثر من رائع والحفاوة، وشكراً على وجودي بينكم». كما شكرت المايسترو وليد فايد على المجهود الذي بذله معها في التحضيرات التي سبقت الحفل، حرصاً منها على تقديم حفل مميز لجمهور قالت عنه إنه يستحق الأفضل.

وفي المؤتمر الصحافي الذي أقيم بعد نهاية الحفل، ذكرت آمال ماهر أنها قدمت على خشبة المسرح أغاني إضافية لم تكن أدرجتها ضمن برنامجها في الحفل، وذلك بسبب تشجيع وحماس الجمهور، وقالت: «ليلة رائعة وجمهور مميز أشعر وأنا معهم بأني بين أهلي وناسي».

تألقت آمال ماهر على المسرح بإطلالتين مختلفتين بالأحمر والفضي، خطفت بهما أنظار الحضور، إلى جانب خطفها سمعهم وإحساسهم بعذوبة ورشاقة حنجرتها.

إشادات وتفاعل على مواقع التواصل

وشهد حفل آمال ماهر إشادات من المسؤولين والفنانين العرب والمصريين، كما تصدر الحفل قوائم الموضوعات الأكثر رواجاً عبر منصة التغريدات القصيرة «إكس» بعدة دول عربية من بينها مصر والمملكة العربية السعودية.

وعقب الحفل تفاعل عدد كبير من الفنانين مع آمال ماهر، وكتبت الفنانة أصالة عبر «إكس»: «كنت بانتظار أشوف هالحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها وحالياً عليت صوت التلفزيون ع الآخر لأستمتع … أحسنتي وبراڤو عليكي يا أمّوله فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك كل التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه».

أما لطيفة التونسية، فعلقت على حفلة آمال قائلة عبر «إكس»: «الله الله يا آمال إيه الإحساس والتمكن والطرب والشياكة دي الله عليكى يا حبيبتي ماليه مكانك بجدارة وقوة ربنا يحميكي، وجمهور السعودية غير».

وأعربت الفنانة المصرية مي كساب عن سعادتها لحضور الحفل في مدينة جدة، حيث نشرت عدداً من الفيديوهات القصيرة عبر حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك» معلقة عليها: «الله».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً