أتفهم غضب جماهير الاتحاد… هذه المرحلة صعبة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن أتفهم غضب جماهير الاتحاد… هذه المرحلة صعبة والان مع تفاصيل هذا الخبر

اعترف الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد، بالصعوبات التي واجهها فريقه في مواجهة الاتحاد أمام الحزم دورياً التي انتصر فيها الاتحاد بثلاثية من الأهداف مقابل هدفين للحزم، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي بعد المواجهة المثيرة.

وقال غاياردو: «كانت مباراة صعبة اليوم، ومن أكثرها صعوبة وعانينا فيها، بدأنا بشكل جيد وسجلنا هدفين، لكن لم نحافظ عليها وفريقي كان اليوم متذبذباً، ولكن الشيء الوحيد الذي سيبقى هو آخر 15 دقيقة، والأهم حققنا الثلاث نقاط للمنافسة على المركز الثالث وهو هدفنا».

وأضاف: «سنحاول في المباريات المقبلة أن نلعب بعزيمة وإصرار، وما زال لدينا بعض المعوقات لعدم قدرتنا على الاعتماد على بعض العناصر مثل كانتي وفليبي اللذين تعرضا اليوم للإصابة، بالإضافة لوجود بعض لاعبينا مع المنتخب الأولمبي».

وأوضح غاياردو أن الثنائي كانتي ولويز فليبي يعاني من إصابات طفيفة حيث قال: «قمنا بإحضار كانتي وفليبي معنا إلى القصيم، لأنه كان لدينا أمل في مشاركتهما، حيث كانتي يشكو من شد عضلي وفليبي تمرن معنا أمس وفي الصباح اشتكى من ألم في العضلة، لذا فضلنا عدم المجازفة بهما».

واختتم الأرجنتيني حديثه برسالة لجماهير الاتحاد قائلاً: «أنا أحاسب نفسي وأحاسب الفريق بعد كل مواجهة ونحن نعمل بالأدوات التي لدينا، وما زلت أكرر ما قلته سابقاً فترة الستة أشهر التي أعمل فيها صعبة جداً، ونعلم بأن الجماهير لديهم الحق في الغضب وأتفهم ذلك، لكن أتمنى منهم دعمنا وما زالت لدينا فرص لتحقيق بعض أهدافنا، وفي الصعوبات لا بد أن ننظر للأمام لتحقيق أهدافنا».

صالح المحمدي مدرب الحزم كان قريباً من قيادة فريقه للتعادل (تصوير: سعد العنزي)

من جانبه، اعترف صالح المحمدي المدير الفني لفريق الحزم بالمشاكل اللياقية التي يعاني منها فريقه قائلاً: «رغم قصر المدة التي أمضيناها مع الفريق، لكن قدمنا مواجهة كبيرة، ومن أبرز المشاكل التي نعاني منها عدم تسجيل الفريق أهدافاً، لكن اليوم سجلنا هدفين وكانت لدينا مشكلة في التنظيم الدفاعي، بالإضافة إلى أن الفريق لم يستطع إكمال المواجهة، وهذا يدل على أن لدينا مشكلة في العامل اللياقي».

وأضاف: «قراءتنا للاتحاد أجبرتني بإضافة لاعب وسط خلف المهاجم، لأننا نبحث عن الزيادة العددية للاستفادة من الكرات العرضية، وتمكنا من تسجيل هدف لكن ألغي بداعي التسلل».

واختتم المدرب الوطني حديثه بأن التدريب في دوري المحترفين يعد إضافة قائلاً: «قبلت هذه الفرصة لأنه تحدٍ بالنسبة لي وأريد أن يكون في الدوري الممتاز مدرب سعودي، وأيضاً أردت خوض التجربة لتمنحني إضافة، خصوصاً مع نادٍ أقل ضد أندية كبيرة».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً