أخبار الأقصر اليوم.. إقامة معرض صور لأول رائد فضاء روسي

شكرا على قرائتكم خبر عن أخبار الأقصر اليوم.. إقامة معرض صور لأول رائد فضاء روسي

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

المؤتمر الدولي الثالث لألسن الأقصر يواصل فعالياته

واصل المؤتمر الدولي لألسن الأقصر، اليوم الثلاثاء فعالياته الثقافية ضمن أجندة المؤتمر، بانعقاد أمسية ثقافية للدكتور جمال الشاعر، وكيل الهيئة الوطنية للإعلام، بالتعاون مع بيت الشعر بالأقصر، أدارها الشاعر حسين القباحي، والدكتور محمد نصر الجبالي، عميد كلية الألسن، بحضور ضيوف المؤتمر وأعضاء هيئة التدريس

.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب بمحافظة الأقصر اليوم.. تراجع جديد

يبحث الأهالي عن أسعار الذهب اليوم في محافظة الأقصر اليوم، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم الخدمة المتكاملة لقرائها، ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن، وبلغ سعر الذهب عيار 24 بـ3491 جنيها بيع، والشراء بـ3526 جنيها، وسعر الذهب عيار 21 بـ3055جنيها بيع، والشراء بـ3085 جنيها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق التصفيات النهائية لدوري اتحاد مراكز الشباب بالأقصر

انطلقت فعاليات الدوري الذي ينظمه الاتحاد العام لمراكز شباب مصر في ألعاب خماسي كرة القدم، وكرة سلة بنين، وتنس طاولة، وكرة طائرة بنات، وكرة يد بنين، والأشغال الحرفية واليدوية بأندية الفتاه، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر وفرع الاتحاد بالأقصر، على ملاعب المدينة الشبابية بالأقصر..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً