أخبار الأقصر اليوم.. تفاصيل لقاء قائد قطاع المنطقة الجنوبية لإدارة التراخيص والتفتيش ونائب المحافظ

شكرا على قرائتكم خبر عن أخبار الأقصر اليوم.. تفاصيل لقاء قائد قطاع المنطقة الجنوبية لإدارة التراخيص والتفتيش ونائب المحافظ

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر فى الأسطر المتتالية.

النشرة

المؤتمر الدولي لكلية الألسن بجامعة الأقصر يعلن توصيات دورته الثالثة

نظمت جامعة الأقصر المؤتمر الدولي السنوي الثالث لكلية الألسن، والذي جاء بعنوان : ‘الاستشراق وحوار الثقافات.. في عالم متغير’ والمؤتمر الدولي الأول لشباب الباحثين ‘ اللغة والمجتمع.. آفاق جديدة للدراسات الإنسانية’، والذي اختتمت فعالياته التي استمرت على مدار يومي 29 و30 أبريل، بنجاح..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تفاصيل لقاء قائد قطاع المنطقة الجنوبية لإدارة التراخيص والتفتيش ونائب محافظ الأقصر

استقبل محمد عبد القادر خيري، نائب محافظ الأقصر، اللواء فريد حبيشي، قائد قطاع المنطقة الجنوبية لإدارة التراخيص والتفتيش والمتابعة بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لمناقشة سبل التعاون بين إدارة التراخيص والتفتيش ومحافظة الاقصر، وإزالة أي معوقات..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«تذكار صلب السيد المسيح».. أقباط الأقصر يؤدون صلوات الجمعة العظيمة

شهد دير القديس الأنبا متاؤس الفاخوري بمنطقة جبل أصفون التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، توافد المئات من الأقباط، لإداء صلوات الجمعة العظيمة، والتي تعد تذكار صلب وتعذيـب السيد المسيح على يد اليهود، وذلك بكاتدرائية القديس الأنبا متاؤس الفاخوري بذات الدير…لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً