أخبار التعليم اليوم.. وزير التعليم يكرم طالبا ابتكر جهاز لطهي الطعام بالطاقة الشمسية

شكرا على متابعتكم خبر عن أخبار التعليم اليوم.. وزير التعليم يكرم طالبا ابتكر جهاز لطهي الطعام بالطاقة الشمسية والان مع التفاصيل


الأربعاء 08/مايو/2024 – 11:58 م

يقدم القاهرة 24 خدمة موجز أخبار التعليم لكل متابعيه، إذ شهدت أخبار التعليم اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 العديد من الأحداث، سواء في التعليم العالي أو التعلم قبل الجامعي، وكان أبرزها: وزير التعليم يكرم طالبا ابتكر جهاز لطهي الطعام بالطاقة الشمسية.

وزير التعليم يكرم طالبا ابتكر جهاز لطهي الطعام بالطاقة الشمسية

كرّم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، الطالب يوسف عبد المقصود محمد، بالصف الرابع تخصص فني تركيب وصيانة طاقة شمسية بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة بمدينة نصر، والذي صمم ونفذ طاهيا شمسيا، تحت رعاية ودعم وحدة كفاءة الطاقة الكهربائية بالوزارة، يعتمد على تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة حرارية.

ويأتي التكريم فى إطار حرص الدكتور رضا حجازي على الاهتمام بالطلاب النابغين والمبتكرين ودعمهم والاستثمار في مواهبهم وتحفيزهم، وذلك لإعداد جيل قادر على مواكبة التطور التكنولوجي والبحث العلمي بما يواكب المعايير الدولية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التعليم تحقق في واقعة تشويه وجه طالبة بمياه مغلية على يد معلمة بمدرسة بالجيزة

علق مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على واقعة تشويه وجه طالبة تدعى كارولين مرقس بمياه مغلية، وذلك على يد معلمة، في مدرسة دار الحنان التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه يتم حاليًا التحقيق في تلك الواقعة لمعرفة التفاصيل الكاملة، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية 2024.. غدًا

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية 2024 غدًا الخميس، مشيرة إلى أن لجان الإدارة ستتسلم تشكيل رؤساء ومراقبين أوائل لجان سير الامتحان والتكاليف الخاصة بهم من لجنة الإدارة المركزية، يوم الأحد المقبل.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان، أنه سيتم تسليم مندوبي المدارس، التكاليف الخاصة بكافة المنتدبين لأعمال سير الامتحان يوم الأربعاء الموافق 15/ 5// 2024، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تمريض حلوان: مستعدون لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 وسط إجراءات احترازية

قالت الدكتورة صفاء صلاح عميدة كلية الصيدلة بجامعة حلوان: إننا حاليًا على أتم الاستعداد لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، مشيرة إلى أنه تم تعقيم الأماكن وسيتم التنبيه على الطلاب بارتداء الكمامات حفاظًا على صحتهم.

وأضافت الدكتورة صفاء صلاح في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 سوف تبدأ نهاية شهر مايو الجاري وستكون إلكترونيًا على الأجهزة، مشيرة إلى أن الأسئلة ستأتي في متناول الطلاب، فلا داعٍ للقلق أو الخوف، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً