أخبار كفر الشيخ اليوم.. اللواء علاء عبدالمعطي يؤدي اليمين الدستورية كمحافظًا لكفر الشيخ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أخبار كفر الشيخ اليوم.. اللواء علاء عبدالمعطي يؤدي اليمين الدستورية كمحافظًا لكفر الشيخ

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد ‘أهل مصر’ من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

عمرو البشبيشي يؤدى اليمين الدستورية نائبًا لمحافظ كفر الشيخ

أدى الدكتور عمرو مجدي البشبيشي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نائبًا لمحافظ كفر الشيخ، حيث أدى المحافظون الجدد، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي هم ونوابهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الجمعة… بدء تقديم الطلاب للمرحلة الثانوية العامة والفنية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بتوجيهات محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن بدء تقديم الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024م، للمرحلة الثانوية العامة، والتعليم الفني، بدء من الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو الجاري، حتى 31 يوليو 2024م من خلال هذا الرابط، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

علاء عبدالمعطي يؤدي اليمين الدستورية كمحافظًا لكفر الشيخ

أدى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، منذ قليل، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كمحافظًا لكفر الشيخ، خلفًا للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق، والذي تولى المنصب في عام 2019، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً