أخبرن أنفسكنّ يومياً بمدى روعتكنّ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبرن أنفسكنّ يومياً بمدى روعتكنّ والان مع تفاصيل هذا الخبر

ترى الممثلة البريطانية كيت وينسلت أنه يتعيَّن على النساء إخبار أنفسهن يومياً بمدى روعتهن. وقالت، خلال العرض الأوروبي الأول لفيلم «لي»، ضمن «مهرجان ميونيخ السينمائي»: «لا تضيِّعن مزيداً من طاقتكن الثمينة في الخجل من جسدكن في المستقبل. لا تُشككن في مظهركن، أنتن جميعاً رائعات».

نساء قويات عملن في «لي» أمام الكاميرا وخلفها (د.ب.أ)

وأمام نحو 1500 ضيف صفّقوا لها، تسلَّمت نجمة هوليوود (48 عاماً) «جائزة سين ميريت» الفخرية للمهرجان.

ولا يأتي اهتمامها بتمكين النساء من فراغ؛ ففي عام 1997 أصبحت نجمة عالمية بعد مشاركتها في فيلم «تيتانيك» مع الأميركي ليوناردو ديكابريو. وفي صناعة هيمن عليها الرجال، أثبتت جدارتها واختارت مشاريعها الفنية والأشخاص الذين تتعاون معهم بعناية.

وذكرت «وكالة الأنباء الألمانية» أنّ نساء قويات عملن في «لي» أمام الكاميرا وخلفها. ولعبت وينسلت دور الشخصية الرئيسية «لي ميلر» (1907 – 1977) التي تجاوزت الصعاب للوصول إلى الجبهة خلال الحرب العالمية الثانية بصفتها مُراسلة حربية لمجلة «فوغ» البريطانية؛ رغم أنه لا يُسمَح بذلك سوى للرجال.

كيت وينسلت تعزّز ثقة النساء بأنفسهنّ (د.ب.أ)

اختيرت إلين كوراس لإخراج الفيلم، والتي تُقدِّر وينسلت أسلوبها في السرد التاريخي، وهما تعرفان بعضهما البعض منذ 20 عاماً في أعمال مشتركة، عندما كانت كوراس لا تزال مُصوِّرة. وعلى ذلك علّقت وينسلت بأن عمل نساء في التصوير كان نادراً آنذاك، مضيفة: «أصبحنا صديقتين مقرَّبتين ببساطة؛ لأننا كنّا الفتاتين الوحيدتين في الموقع».

والتقت وينسلت مجدداً مع الممثل الألماني ديفيد كروس، الذي ألقى خطاب تكريم نجمة هوليوود، خلال منحها الجائزة الشرفية. وكانا قد شاركا معاً في فيلم «القارئ» (2008) الذي فازت عنه بجائزة «أوسكار».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً