أخضر الناشئات يواجه الأردن ولبنان ضمن البطولة «الثلاثية»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخضر الناشئات يواجه الأردن ولبنان ضمن البطولة «الثلاثية» والان مع تفاصيل هذا الخبر

يدشن المنتخب السعودي للناشئات «تحت 17 عاماً»، الأحد، مشواره في البطولة الثلاثية الودية التي ينظمها الاتحاد الأردني لكرة القدم في العاصمة عمان، بهدف تطوير الكرة النسائية في المنطقة والاستعداد للاستحقاقات المستقبلية.

ويواجه أخضر الناشئات نظيره المنتخب الأردني، الأحد، والمنتخب الأردني، يوم 4 يوليو (تموز) المقبل، على ملعب البتراء ضمن البطولة.

واستدعت المديرة الفنية للمنتخب الوطني للناشئات، الكرواتية ستيلا قوتال، 25 لاعبة للمعسكر؛ هن: ديمة شيخ، تين الزهراني، جود إبراهيم، العنود المهنا، رند العنزي، لارا الضو، مضاوي العتيبي، ريتال الجابر، بسمة الشنيفي، حصة محمد، مودة المغربي، رند الزهراني، زهراء طالب، يارا العمر، لينة عيد، حلا الشدوخي، سوار العمري، ياسمين مليباري، ملكوت السالم، تولين الغامدي، ديما الربيعان، ريماس العرادي، جوان النصار، تاليا مغربي، ديالا سروجي.

وأجرت لاعبات الأخضر حصتهن التدريبية صباح اليوم، تحت إشراف المدربة الكرواتية ستيلا قوتال ومساعدتها الفنية نجد المجيش، طبقن من خلالها تمارين لياقية وتكتيكية.

من جانبها، أعربت مديرة إدارة كرة القدم النسائية، عالية الرشيد عن سعادتها بلاعبات المنتخب، مشيرةً إلى أن رؤية المواهب الشابة في مرحلة النمو والتطور تدفعها إلى التفاؤل بمستقبل باهر وجيل طموح، متمنية التوفيق للمنتخب الوطني للناشئات في أولى بطولاته الدولية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً