أزمة «الكهرباء» أمام «النواب».. «حكومة الظلام لم تراعي الثانوية العامة واستثنت مناطق سكن المسؤولين»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أزمة «الكهرباء» أمام «النواب».. «حكومة الظلام لم تراعي الثانوية العامة واستثنت مناطق سكن المسؤولين»

تقدم الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ببيان عاجل بشأن أزمة انقطاع الكهرباء.

أزمة انقطاع الكهرباء أمام النواب

وقال فريدي البياضي عضو مجلس النواب، إن أزمة انقطاع الكهرباء تتجدد يوميا لمدد غير محتملة وصلت ببعض المناطق داخل المحافظات ل ٧ ساعات بما فيها محافظات الجنوب التي تصل فيها درجات الحرارة إلى معدلات غير مسبوقة ولا يمكن تحملها مما أدى لوفاة عدد من المواطنين.

امتحانات الثانوية العامة

وأضاف فريدي البياضي: ‘لم تراعي الحكومة أن بناتنا وأبناءنا طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم هذه الأيام، وحتى في الأزمات غابت العدالة والمساواة فقد استثنت الحكومة بعض المناطق التي يسكنها مسئولون في الدولة وحمّلت المزيد من الأعباء على القرى والأحياء التي يسكنها المواطنون البسطاء’.

تشريعية النواب

مجلس النواب أرشيفية

حكومة الظلام والأزمات

وتابع فريدي البياضي: لقد أعلنت الحكومة في بداية أزمة انقطاع الكهرباء أنها فترة مؤقتة وسيتم حل الأزمة إلا أن الأزمة ازدادت و لم يتم حلها وكان من الواجب حل هذه الحكومة بل ومحاسبتها على ما اقترفته في حق الشعب من أزمات متكررة ومن سياسات فاسدة ستتحملها أجيال قادمة’.

وأردف النائب فريدي البياضي: ‘إن هذه الأزمة التي تؤكد فشل الحكومة وسياساتها لم تعد محتملة وتستمر الحكومة في التعتيم والإصرار على عدم المصارحة عن طبيعة الأزمات ولا أسبابها ولا الاعتراف بأخطائها’.

الشعب لا يتحمل هذه السياسات

واحتتم فريدي البياضي: ‘لقد تحمل هذا الشعب ما لا يمكن احتماله ولم يعد قادرا على تحمل المزيد من الأزمات ولا على تحمل مثل هذه السياسات ولا على تحمل حكومة الظلام والأزمات، لذا أتقدم بهذا البيان العاجل لمناقشته في الجلسة القادمة للمجلس يوم الأربعاء ٢٥ يونيو’.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً