أصابه بكدمات.. تفاصيل تعدي طالب خليجي على مدرس مساعد بحقوق القاهرة خلال الامتحانات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أصابه بكدمات.. تفاصيل تعدي طالب خليجي على مدرس مساعد بحقوق القاهرة خلال الامتحانات والان مع التفاصيل


الأحد 23/يونيو/2024 – 02:59 م

كشف شهود عيان بواقعة تعدي طالب خليجي على مدرس مساعد بكلية  الحقوق جامعة القاهرة، تفاصيل التعدي على المعيد والذي يُدعى هشام، خلال الامتحانات، مما تسبب في إصابته في كدمات.

وأفاد شهود عيان، أنه نشبت مشادة كلامية بين المعيد والذي يعمل أستاذ مساعد بقسم القانون المدني بكلية الحقوق جامعة القاهرة، وطالب يحمل جنسية دولة عربية، وتحديدًا من دول الخليج، وتطورت تلك المشاجرة إلى تطاول الطالب على المدرس المساعد.

وأشار الشهود، إلى أن الطالب ضرب المدرس برأسه، مما تسبب في إصابته بكدمات بسيطة وجروج طفيفة بالوجه، وتم احتواء الموقف داخل اللجنة، حتى يتسنى لباقي الطلاب استكمال الامتحان.

وأكد شهود العيان، أنه على الفور فتحت كلية الحقوق، تحقيقا في الواقعة لمعرفة والوقوف على الأسباب، فضلًا عن أنه تم تحرير محضرًا ضد الطالب بالواقعة، وتم ضبطه بالقسم، خاصة بعد التطاول اللفظي والتعدي على المدرس المساعد.

وأوضح الشهود، أن هناك تحركات عاجلة من القسم تمت في هذا الإطار، مشيرين إلى أنه تم الاستماع إلى أقوالهم، ويتم مراجعة الكاميرات للوقوف على أبعاد وملابسات الواقعة قبل توقيع أي عقوبات على الطالب.

أول تعليق من حقوق القاهرة بتعدي طالب بالضرب علي دكتور أثناء الامتحانات

علق الدكتور محمد سامح، عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة، على واقعة تعدي طالب يحمل جنسية إحدى الدول الخليجية، في امتحانات قسم القانون المدني بكلية الحقوق جامعة القاهرة بالضرب على دكتور خلال الامتحانات، قائلا: كلية الحقوق فتحت تحقيقا في الواقعة لمعرفة والوقوف على الأسباب.

وتابع عميد كلية الحقوق في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: جار التحقيق في الواقعة وفور الانتهاء من التحقيق مع الطالب سيتم تطبيق القواعد الموضوعة في هذا الشأن، مؤكدا أنه لا يمكن إطلاق حكم أو اتخاذ قرار دون التحقيق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً