أنا مش فاشل وعاوز عقدي بالكامل.. إيهاب جلال يوجه صدمة جديدة لاتحاد الكرة بسبب فيتوريا| خاص

شكرا على متابعتكم خبر عن أنا مش فاشل وعاوز عقدي بالكامل.. إيهاب جلال يوجه صدمة جديدة لاتحاد الكرة بسبب فيتوريا| خاص والان مع التفاصيل


الأحد 05/مايو/2024 – 03:23 م

ظهرت أزمة جديدة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد طلب إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والحالي لنادي الإسماعيلي، بعد مطالباته بباقي مستحقاته المالية لدي الجبلاية خلال الفترة الذي قضاها كمدرب للفراعنة. 

وقالت مصادر لـ القاهرة 24، إن إيهاب جلال المدير الفني السابق لـ منتخب مصر طالب اتحاد الكرة خلال الوقت الحالي بقيمة عقده بالكامل، الذي كان وقع عليه لتدريب منتخب مصر، مثلما طالب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب بهذا الأمر. 

وأكدت مصادر، أن إيهاب جلال يطالب بعقده كاملًا استنادًا أن التعاقد مع اتحاد الكرة، كان له 3 شروط لفسخ التعاقد، وهي عدم الوصول لبطولة أمم إفريقيا، أو الفشل في بطولة أمم إفريقيا، أو عدم الوصول لكأس العالم، ولكن لم يحدث أي أمر من الثلاث شروط لفسخ التعاقد، لذلك يقوم بطلب مستحقاته بشكل كامل. 

 

 

وبسبب هذا الأمر تم توجيه صدمة جديدة لـ اتحاد الكرة المصري خلال الوقت الحالي، بعدما قدم روي فيتوريا أيضًا المدرب الذي تم إقالته خلال الفترة الأخيرة، بتقديم شكوي لـ فيفا بسبب مستحقاته. 

وأكدت مصادر مقربة من المدرب الحالي لنادي الإسماعيلي، أن جلال لم يحصل علي الفرصة الكاملة مع منتخب مصر، ولم يقود المنتخب سوي في مباراتين فقط أمام غينيا في تصفيات أمم إفريقيا وحقق المنتخب الفوز، ثم الخسارة أمام إثيوبيا، في مفاجأة كبيرة، ثم خسارة ودية أمام كوريا الجنوبية. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً