أولى الملفات على مكتب محافظ الدقهلية الجديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أولى الملفات على مكتب محافظ الدقهلية الجديد

ساعات قليلة بعد أداء اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد، إلى مكتبه بديوان عام محافظة الدقهلية، ضمن حركة المحافظين الجدد، وترصد ‘أهل مصر’ أهم الملفات التى يقوم بالنظر لها.

محافظ الدقهلية الجديد

وتنتظر طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد ملفات على رأسها المرور والتكدس والزحام فى مدينة المنصورة عاصمة المحافظة، كما يتم العمل على ملف التعدي على أراضي الدولة والتصدي بكل حزم لمن يقوم بمخالفة القانون.

كما يتم النظر في ملف الرقابة على الأسعار ومتابعة التجار والأسعار وتطبيق القانون على المخالفي، فضلا عن قيام المحافظ بعدد من الجولات فى مدن وقرى الدقهلية وسماع عدد من المشاكل للمواطنين والنظر على المشروعات التى تمت خلال الفترة الأخيرة واستكمالها.

وتولى اللواء طارق مرزوق عبد المغني، منصب محافظ الدقهلية، خلفا للدكتور أيمن مختار المحافظ السابق، والذي ظل في منصبه أكثر من 6 سنوات متتالية.

ملفات على مكتب محافظ الدقهلية الجديد

ويرصد «أهل مصر»، خلال التالي أهم المعلومات عن اللواء طارق مرزوق:

-عمل اللواء طارق مرزوق مساعدا لوزير الداخلية لقطاع السجون، وكان عقيدًا بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ثم ترقى لرتبة العميد.

عمل نائبًا لمدير أمن أسوان في 2016، ثم تولى منصب مدير قطاع الشرق بالعاصمة، ثم حكمدار العاصمة ، ثم مدير أمن الجيزة.

شرف ‘مرزوق’ على العشرات من القضايا الكبيرة التي شغلت الرأي العام، والتي كان على رأسها حادث تفجير معهد الأورام، بالإضافة إلى كشف العناصر والجماعات الإرهابية التي اتخذت من القاهرة ملاذًا لها للهروب من قبضة الأمن.

كما تولى ملف عمليات الإزالات الكثيرة التي شهدتها محافظة القاهرة، سواء التي كان هدفها إزالة التعديات على أراضي الدولة أو مخططات تطوير العشوائيات، ومن بينها منطقة أبو السعود وسور مجرى العيون بمصر القديمة، والتي تم اعتبارها منطقة إعادة تخطيط حيث تعد منطقة عشوائية من الدرجة الثانية ومقامة على أملاك دولة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً