أول تعليق لـ محمد أبو بكر على أزمته مع الفنانة ميار الببلاوي

شكرا على متابعتكم خبر عن أول تعليق لـ محمد أبو بكر على أزمته مع الفنانة ميار الببلاوي والان مع التفاصيل


الإثنين 29/أبريل/2024 – 09:56 م

ماعنديش جديد.. بتلك الكلمات علق الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف، على أزمته مع الفنانة ميار الببلاوي، على خلفية تصريحها حول طلاقها 11 مرة من زوجها.

ويعد ذلك أول تعليق من الشيخ محمد أبو بكر، على الأزمة الواقعة بينه وبين الفنانة ميار الببلاوي، والتي تصدرت التريند خلال الأيام الماضية.

اتهمني بالزنا.. أول تعليق لـ محمد أبوبكر على أزمته مع الفنانة ميار الببلاوي

وأضاف الشيخ محمد أبو بكر خلال تصريحات لـ القاهرة 24: معنديش جديد ولا كلام أقوله، مفيش تعليق.

وفي وقت سابق، علق الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف، على حديث سابق للفنانة ميار الببلاوي، التي قالت خلاله: اتطلقت من زوجي الأول 11 مرة بسبب رغبتي في الإنجاب.

وقال العالم الأزهري، في تصريحات له: الخطب والبرامج الدينية ممكن تشتغل ساعات طويلة، لكن ساعة واحدة من فيلم ممكن تهدم قيم أمة لـ30 سنة قدام.

وأضاف العالم الأزهري: مكنتش حابب أتكلم، لكن بعد أن تكلمت الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة وكانت بترجع بمكالمة ولجأوا للمحلل، فهي أعادت للذاكرة فيلم عادل إمام اللي كان فيه دا، وبدأ الناس تتكلم، والبعض بدأ يحتال على الشرع ويلجأ لهذه الطريقة.  

وواصل: إبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلا وموضوعا، كلامها لا يمت للدين بصلة، موضحًا: ربنا جعل الطلاق 3 مرات مش 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة.

وأردف العالم الأزهري: هل ينفع لما يتطلقوا 3 مرات يرجعوا ويتفقوا مع واحد ويكتبوا على ورق؟،  لا يمكن ذلك وهذا احتيال وزنا ولا يصلح، ولو اتجوزت وبيتت النية إنها تزهق الراجل دا علشان يطلقها فلا يصلح.

بعدها، خرجت الإعلامية ميار الببلاوي في فيديو لايف عبر صفحتها بموقع فيس بوك، ظهرت فيه منهارة من البكاء بعد اتهامها من شيخ مشهور بالزنا، وكشفت لجمهورها تفاصيل ما حدث معها، موضحة أن هذا الشيخ قال في حقها ما ليس فيها بعد حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان وحديثها عن عودتها لزوجها بعد طلاق 11 مرة.

فيما، قدم المحامي عبد الله عوض دفاع الفنانة ميار الببلاوي بلاغا للنائب العام ضد الشيخ محمد أبو بكر، لنشره دون سابق إنذار أو اتفاق فيديو على صفحته الشخصية، موجهًا فيه عبارات السب والقذف والخوض في شرف وعفة الفنانة ميار الببلاوي، متهمًا إياها بالزنا ومتهمًا زوجها بالدياثة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً