أول تعليق من الزراعة على انتحار أحد الموظفين داخلها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أول تعليق من الزراعة على انتحار أحد الموظفين داخلها والان مع التفاصيل


الأحد 23/يونيو/2024 – 07:15 م

كشفت مصادر مسؤولة داخل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ملابسات حادث انتحار موظف بالوزارة من أعلى مبنى تابع لها. 

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الموظف كان في إجازة مرضية للعام الثاني على التوالي، أي أنه لم يكن على قوة العمل، موضحة: لم يتعرض الموظف للظلم والقهر وهو أصلًا في إجازة تنتهي بعد 5 أشهر. 

 ووفقا للمصادر، كان الشاب قد طلب إجازة مرضية بسبب مرضه وهو انزلاق غضروفي في الفقرتين الأولى والثامنة، ووافقت الجهة التابع لها على الإجازة والتي تنتهي في 30/ 11/ 2024.

تفاصيل انتحار موظف بوزارة الزراعة 

وتابعت المصادر: بالرغم من أنه في إجازة إلا أنه جاء من الفيوم لمبنى تابع للوزارة في الدقي لينتحر، ونحن ننتظر نتائج التحقيق للكشف عن الأسباب وملابسات الحادث.

وقالت المصادر، إن الشاب المنتحر من أبشواي مركز الفيوم ويمر بضائقة مالية، ويعمل موظفا مسؤولا عن حركة السائقين.

وكان أنهى الموظف بمركز البحوث الزراعية التابع لوزارة الزراعة، حياته بإلقاء نفسه من أعلى مبنى بوزراة الزراعة بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بإلقاء أحد الأشخاص نفسه من أعلى مبنى وزارة الزراعة بمنطقة الدقي، بمحافظة الجيزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الحادث في وزارة الزراعة، وتبين مصرع شخص جراء سقوطه من أعلى مبنى الوزارة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً