أول تعليق من الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. ومفاجأة للاعبين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أول تعليق من الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. ومفاجأة للاعبين والان مع التفاصيل


الأحد 28/أبريل/2024 – 11:30 م

حرص حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا على التعليق بشأن فوز الفريق على دريمز الغاني. 

تصريحات حسام المندوه 

وقال حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية: الحمد لله التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وعناصر كتير في المعادلة أدت إلى نجاح الفريق وأهمها الجمهور الكبير، والجمهور هو المعادلة رقم 1.

وأكمل: الماتش كان صعب جدا في مصر، والنهارده كان في قلق وتوتر ولاقيت جمهور كتير للفريق الغاني، بس الحمد لله تخطينا المباراة، ولاعيبة الزمالك في فرحة كبيرة جدا، لأن المباراة كانت صعبة وفيه ضغوط كبيرة علي اللاعبين.

وأشار: الكابتن حسين لبيب قرر صرف 50% إضافية للاعبين من مكافأة الفوز في اللائحة، والنتيجة كانت ممكن تبقى أكبر من 3-0، كنا ممكن نسجل هدفين وتلاتة كمان، والمباراة زي ما قولت كانت صعبة إما الفريق في النهائي وإما الفريق بره البطولة.

وأتم حسام المندوه تصريحاته قائلا: الحمد لله على التأهل إلى النهائي ومفيش حاجة صعبة على ولاد نادي الزمالك، وبوجه الشكر لـ جمهور الزمالك كله وكلهم دعم لناديهم والجمهور بيجري ورا الزمالك في كل مكان، وبنفس الدعم اللي بنشوفه من الجمهور إن شاء الله هنبارك لـ بعض يوم 19 مايو بعد الفوز بـ اللقب.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي 

ويخوض الزمالك مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 مايو المقبل في المغرب، على أن تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة يوم 19 مايو. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً