أول ظهور لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

شكرا على متابعتكم خبر عن أول ظهور لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان والان مع التفاصيل


الخميس 09/مايو/2024 – 10:08 ص

كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن الظهور الأولى لفنان عرب محمد عبده في مقطع فيديو قصير، يبارك فيه لـ نجل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على زفافه، حيث يعد هذا الظهور الأول له بعد إعلان إصابته بالسرطان.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مقطع فيديو لـ محمد عبده، وهو يهنئ سالم الهندي لزفاف نجله، وكُتب في التعليق على الفيديو الذي نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام: خاصة من فنان العرب ‫محمد عبده‬ لحفل زفاف ‫فواز سالم الهندي‬ نجل الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى ‫سالم الهندي‬.

الظهور الأول لمحمد عبده بعد إصابته بالسرطان
الظهور الأول لمحمد عبده بعد إصابته بالسرطان

إصابة محمد عبده بالسرطان

وعلى جانب آخر، كشف محمد عبده مؤخرًا، تفاصيل إصابته بالسرطان، في رسالة صوتية قال خلالها حيث كان موجهًا حديثه لـ الأمير بدر بن عبد المحسن، في آخر محادثة بينهما قبل رحيل الأمير: يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان.

وأضاف محمد عبده: هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً