إحالة المتهم بإنهاء حياة طالب بكفر الشيخ للمفتي.. ووالدة الضحية: قلبي ارتاح عشان حق ابني رجع

شكرا على متابعتكم خبر عن إحالة المتهم بإنهاء حياة طالب بكفر الشيخ للمفتي.. ووالدة الضحية: قلبي ارتاح عشان حق ابني رجع والان مع التفاصيل

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الإثنين، قرارًا يفيد بإحالة أوراق عاطل إلى مفتي الجمهورية؛ للأخذ بالرأي الشرعي في تنفيذ عقوبة الإعدام شنقًا ضده، وذلك على خلفية اتهامه باستدراج طالب يعمل سائق توك توك وإنهاء حياته بغرض سرقته.

محاكمة عاطل متهم بإنهاء حياة طالب بكفر الشيخ

وسيطرت حالة كبيرة من الفرحة على أسرة الطالب المجني عليه بعد سماع قرار المحكمة بإحالة أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية، حيث أطلقت عدد من السيدات الزغاريد تعبيرًا منهن عن سعادتهن بالقصاص العادل.

وقالت والدة المجني عليه: الحمد لله حق عبد الله ابني رجع.. والفضل يرجع لـ ربنا والمحامين اللي كانوا واقفين معايا من أول لحظة وبيطمنوني.. وطبعًا الشكر للقضاء العادل اللي جاب حق ابني.

وأضافت أن مشاعرها ممزوجة ما بين الحزن على فقدان نجلها الذي كانت تعتبره أغلى شيء في حياتها، وما بين فرحتها بقرار المحكمة بإحالة أوراق المتهم بإنهاء حياته إلى مفتي الجمهورية.

وتابعت والدة المجني: بقول لـ ابني انهاردة ارتاح يا عبد الله.. مش قادرة أوصف أنا مبسوطة ولا زعلانة بس أنا فرحانة إن ابني ارتاح وحقه رجع.. من وقت ما ابني مات وأنا عايشة في عذاب بقالي 9 شهور و15 يوم بعدهم بالساعة وبالثانية.. ابني كان حتة مني وراحت مني بس النهاردة قلبي ارتاح.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً