إريكسن يمنح الدنمارك فوزاً على السويد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن إريكسن يمنح الدنمارك فوزاً على السويد والان مع تفاصيل هذا الخبر

سجل كريستيان إريكسن هدفا متأخرا مذهلا ليمنح الدنمارك الفوز 2-1 على السويد في مباراة ودية مثيرة للاستعداد لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 على ملعب باركن الممتلئ بالكامل اليوم الأربعاء.

ووفقاً لوكالة رويترز, عزز إريكسن مكانته كمصدر للإبداع في منتخب بلاده قبل المشاركة في البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا.

واحتاج صاحب الأرض إلى أكثر من دقيقة بقليل ليفتتح التسجيل خلال هفوة من دفاع السويد ومن أول ركلة ركنية في المباراة ليمرر إريكسن الكرة إلى بيير-إميل هويبرغ عند القائم القريب ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

ومع توقع جماهير الدنمارك التي كست الملعب باللون الأحمر أن يكون ذلك مجرد بداية لأداء هجومي، ردت السويد بهدف سريع عبر ألكسندر إيساك من متابعة تسديدة زميله ينس كايوستي ليضع الكرة في مرمى فريدريك رونو حارس أصحاب الأرض بعد سبع دقائق.

وتحكم إريكسن (32 عاما)، الذي انهار بسبب أزمة قلبية على نفس الملعب في المباراة الافتتاحية للدنمارك في بطولة أوروبا 2020 ضد فنلندا، في إيقاع المباراة طوال الوقت ومنح هدفه من تسديدة هائلة في الدقيقة 86 فوزا مستحقا للدنمارك.

وتختتم الدنمارك استعداداتها لبطولة أوروبا 2024 بمباراة على أرضها أمام النرويج يوم السبت المقبل قبل السفر إلى ألمانيا لمواجهة سلوفينيا وإنجلترا وصربيا في المجموعة الثالثة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً