إسرائيل تضرب خيام النازحين في «المنطقة الآمنة»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن إسرائيل تضرب خيام النازحين في «المنطقة الآمنة» والان مع تفاصيل هذا الخبر

غداة مذبحة خيام النازحين في رفح يوم الاثنين، ارتكبت إسرائيل أمس مذبحة جديدة طالت النازحين في منطقة المواصي المفترض أنها «آمنة» في جنوب قطاع غزة، فيما واصلت دباباتها توغلها في رفح ووصلت إلى وسط المدينة.

وجاء ذلك في وقت جددت السعودية رفضها القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على ضرورة تدخل المجتمع الدولي للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وجاء ذلك خلال جلسة مجلس الوزراء التي عُقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عبر الاتصال المرئي، أمس.

وأفيد أمس بأن إسرائيل قصفت خيام النازحين في منطقة المواصي غرب رفح وقتلت 21 فلسطينياً على الأقل، بعد يومين من قتلها 45 نازحاً في مجزرة قصف مركز النازحين التابع للأمم المتحدة شمال غربي مدينة رفح، في مشهد مروع جلب كثيراً من الغضب والانتقادات الدولية.

وقال مركز الإعلام الحكومي في غزة إن جيش الاحتلال قتل 72 نازحاً خلال 48 ساعة عبر قصف خيام النازحين في مناطق زعم أنها آمنة غرب محافظة رفح. ونفى الجيش الإسرائيلي لاحقاً شن غارة على «منطقة إنسانية» غرب رفح.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً