إطارات صور رقمية جديدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن إطارات صور رقمية جديدة والان مع تفاصيل هذا الخبر

أطلقت شركة «ماي فيرست myFirst» لتكنولوجيا الأطفال، إطارات صور رقمية جديدة «فرايم دودل Frame Doodle» و«فرايم لايف Frame Live».

وجرى تصميم كل «دودل»، مقاس 9 بوصات (129 دولاراً)، و«لايف» مقاس 10 بوصات (149 دولاراً)، لإبقاء الأصدقاء وأفراد العائلة على اتصال، عبر عرض فوري للصور ومقاطع الفيديو الرقمية، بغضّ النظر عن المسافة بينهم. ويعمل الإطاران مع تطبيق myFirst Circle لكل من «آي أو إس» و«أندرويد» للوصول لتحميل الصور.

• إطار «فرايم دودل»: يتميز إطار الصور الرقمي هذا بتصميم أنيق وعصري ومثالي للأسر التي لديها أطفال صغار. كما أن التصميم متين وصديق للأطفال، علاوة على مجموعة من الميزات الجذابة القادرة على اجتذاب العقول الصغيرة وتشجيع الإبداع. وتتمثل إحدى الميزات في أنه يتيح للأطفال الرسم مباشرة على سطح الإطار.

«فرايم دودل»

علاوة على ذلك، يتميز الإطار بشاشة مضادة للتوهج ومقاومة لبصمات الأصابع، ما يجعلها متوافقة مع وضعها على أي رف أو مكتب تقريباً. ويمكن تشغيل شاشة التوقف في الوضع الليلي، ما يضمن إيقاف تشغيل الشاشة حتى الصباح. ومن أجل المساعدة على الاستيقاظ، يعمل إطار الصور الرقمي «دودل» على محاكاة شروق الشمس الطبيعي، مع أصوات منبهات شروق الشمس.

ويمكن وضع الإطار رأسياً أو أفقياً، وستضمن ميزة التدوير التلقائي توفير اتجاه الصورة المناسب للعرض.

• إطار«فرايم لايف»: على الجانب الآخر، يحمل هذا الإطار الكثير من الميزات نفسها، لكنه يتميز بشاشة أكبر ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16 – 10، كما يتميز بمظهر عصري وإطار خشبي قابل للفصل.

ويحتوي كلا الإطارين على ميزة توفير الطاقة واكتشاف الحركة. وينطلق الإطاران في العمل بمجرد أن يسير بالقرب منهما أي شخص، وينطفئان عندما يبتعد عنهما. ويتضمن الإطاران أجهزة ضبط وقت وميزات تساعد على النوم بالاعتماد على الضوضاء البيضاء. يمكن مزامنة الإطارات مع أجهزة «ماي فيرسن» الأخرى للحصول على موجز مشترك للصور والفيديوهات.

كما يتضمن موقع الشركة ملحوظة تشير إلى أنه ستتاح قريباً حافظات حماية ملونة. وستوفر هذه الحافظات طبقة من الحماية، وتكون متاحة بألوان مختلفة لتتناسب مع حالتك المزاجية أو أسلوبك أو الموسم الحالي.

* خدمات «تريبيون ميديا»

‫0 تعليق

اترك تعليقاً